يبدوا ان الاعلان عن لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order 2 قد اقترب..

الوظائف الشاغرة تلمح عن اللعبة..

قد يتم الكشف عن لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order 2 قريبا، وذلك وفقا لتقارير وقوائم وظائف مختلفة تقوم بها استديوهات شركة EA مؤخرا، ما نعلمه ان اللعبة قيد التطوير منذ إصدار النسخة الأصلية اي الجزء الاول في عام 2019 لذلك اذا كانت التقارير صحيحة فمن المحتمل ان يكون اصدار الجزء المنشود قريبا جداً.

ذكر موقع Comic Book في وقت سابق، ان هناك جزء جديد من سلسلة ستار وورز بشكل عام سيتم الكشف عنه هذا العام في الفترة الواقعة ما بين 14 الى 21 من شهر ديسمبر القادم لهذا العام وقد يكون العنوان المعني هنا هو Star Wars Jedi Fallen Order 2، هذه المصادر جعلتنا نضع عدة نظريات معينة، سنقوم بالطبع بتلخيصها لكم ادناه على شكل نقاط كالاتي: 

  • من المحتمل ان يكون اعلان الوظائف الشاغرة مرتبطا باللعبة المذكورة كونها الاكثر طلبا وذكرا بين الجماهير وشركة EA تعلم ذلك.
  • الاحتمال الثاني ان يكون العنوان صاحب الوظائف الشاغرة هو ذلك الذي سيقوم بتطويره او يقوم بتطويره استديو Quantic Dreams الذي قدم لنا عناوين مميزة العام الماضي.
  • اخيرا مع الاحتمال الاضعف، قد يكون الاعلان عن وظائف شاغرة يلمح عن عودة سلسلة Battlefront بجزء ثالث خصوصا بعد الكشف المفاجئ عن ريميك لاحد اجزاءها في حدث سوني المنصرم.

الجزء الأول من لعبة Fallen Order تم تطويرها بشكل سريع، وفي زمن قياسي، ومن المحتمل أن يكون الأمر نفسه بالنسبة للجزء الثاني.

يذكر أن شركة ديزني بدأت مؤخراً بالتلميح لمتابعيها على موقعها الرسمي، وذلك من خلال مجموعة محدثة بشكل مستمر عن طريق أيقونة تفتح كل أسبوع عبر جدول زمني، وتحمل معها مفاجئة، وسيتزامن تاريخ 14 ديسمبر المقبل مفاجئة عبارة عن أيقونة وحدة تحكم، وهي إشارة واضحة عن وجود إعلان جديد لـ Star Wars قادمة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button