اشاعة: شركة كابكوم وغيرها تعمل على حصريات لاجهزة PS5 و PC..

توقع العديد من اللاعبين ان تقوم سوني بالرد على استحواذ مايكروسوفت الاخير باستحواذ اخر بذات القوة، لكن يبدو ان الامر لا يسير بهذه الطريقة، فبحسب احد المصادر الذي ادعى ان هناك شركات نشر “يابانية” منها كابكوم تعمل على عناوين حصرية لاجهزة PS5 و PC..

هناك مسرب ظهر في ساحة الالعاب حديثا واصبح بطريقة ما ينشر بعض الاخبار الموثوقة قبيل الاعلان او الكشف عنها رسميا، يدعى Foxy على حسابه في تويتر كشف ان شركة سوني تعمل مع شركات نشر يابانية تحديدا للعمل على حصريات ستصدر لاجهزة PS5 و PC، من حيث الشركات هي بانداي نامكو، كابكوم، سكوير انكس وغيرهم كما نشاهد ادناه.

اللافت ايضا انه لاحقا قام بنشر خبر يقول ان شركة كابكوم تعمل على عنوان حصري ضخم لجهاز بلايستيشن 5، ومن ثم بعدها خرج بالتغريدة التي تشاهدونها اعلاه.

تصرفات سوني حاليا غير متوقعة ابدا، ردها على استحواذ مايكروسوفت الاخير اثبت انها بارة القلب او بالاحرى لا يهمها الامر كله، ففي النهاية لماذا تستحوذ على شركة نشر بمبلغ 70 مليار دولار امريكي وهو مبلغ ضخم بينما يمكنها الاستحواذ على 4 استديوهات مثلا اكثر ابداع بمبلغ مليار دولار امريكي واحد فقط، نعم تماما كما فعلت مع استديو Insomniac Games وغيره.

Onimusha Warlords Announced For PC And Consoles; Launches In January 2019
Onimusha

فهل تفعلها سوني وتصطاد عدد من العناوين الحصرية من شركات الطرف الثالث لتعويض الرد على اتحواذات مايكروسوفت الضخمة؟

شركة كابكوم تمتلك تاريخ جيد مع سوني، نتذكر منها لعبة الساموراي Onimusha التي ننتظر ان تعيد كابكوم احيائها كما فعلت مع سلسلة Resident Evil ايضا لا ننسى لعبة الرعب والبقاء Hunting Ground التي صدرت على بلايستيشن 2.

ايضا لا ننسى ان شركة كابكوم تحديدا قد صرحت سابقا انها مهتمة للغاية بمنصة الحاسب الشخصي وتنوي العمل اكثر على اطلاق عناوينها الى المنصة، وهذا قد يدعونا لربط الخبرين معا ولربما تكون الاشاعة صحيحة، فما هي توقعاتكم انتم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button