ما هي المدة اللازمة لانهاء لعبة Horizon Forbidden West، المطور يجيب..

اسابيع قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق اولى حصريات بلايستيشن القادمة هذا العام، لعبة Horizon Forbidden West، كشف عن اللعبة الكثير مؤخرا لكن ماذا عن مدة انهاء قصتها..؟

ماثيس دي جونغ مخرج لعبة Horizon Forbidden West تحدث الى موقع GamePro ليكشف المزيد من المعلومات عن اللعبة، حيث اجاب عن السؤال الذي يتعلق بمدة انهاءها باجابة غير دقيقة، حيث فضل ان يجعل اللاعبين يكتشفون المدة الفعلية لاكمال القصة فقط، او اكمالها مع اكتشاف الخريطة بأكملها بجانب المهام الجانبية كذلك.

اليكم ما قاله المخرج جوابا عن سؤال المدة اللازمة لانهاء اللعبة:

المدة اللازمة لانهاء المهام الرئيسية في اللعبة هي ذات المدة الموجودة في الجزء الاول.

لكن، من يبحث عن الانهار بنسبة 100% سيتوجب عليه معرفة ان هناك العديد من المهام الجانبية في الطريق، لذلك يجب على اللاعبين توقع تمضية المزيد من الوقت في حال اراد تحقيق هدف الانهاء الكامل.

مدة انهاء قصة ومهام الجزء الاول الرئيسية كانت ما بين 20 الى 25 ساعة لعب بدون احتساب المهام الجانبية، لذلك نتوقع ان الجزء القادم بحسب تصريح المخرج سيستغرق المدة نفسها، مع المهام الجانبية قد تصل مدة اللعبة الى 35 ساعة لعب، اما للانهاء الكامل بنسبة 100% قد يحتاج اللاعب تقريبا الى 40 ساعة لعب او اعلى بقليل.

على الجهة الاخرى، اكد مطوري اللعبة في استديو Guerrilla Games سابقا ان قصة اللعبة ستكون عميقة ومؤثرة للغاية، بحيث ستحصل على نهاية حتمية مقنعة ومنطقية، الان وبعد هذا الخبر، هل انت مستعد لتمضية كل هذا الوقت مع اللعبة عندما تصدر حصريا لاجهزة بلايستيشن 4 و 5 في الثامن عشر من شهر فبراير (2) المقبل..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button