اكسبوكس يعمل على تطوير لعبة تعاونية بنفس أسلوب Monster Hunter ..

لم يعد يخفى على احد أن شركة مايكروسوفت لا تزال تعمل على توسيع مكتبتها الخاصة من العناوين المتنوعة التي ستصدرها مستقبلاً، ويبدوا ان الأيام القادمة تحمل معها حصرية جديدة لجهاز اكسبوكس وستكون شبيهة بلعبة Monster Hunter.

وفقاً لما ورد عم الصحفي في موقع GamesBeat جيف جروب من خلال بودكاست Giant Bomb، أن شركة مايكروسوفت قد حثت المطورين لدى استديوهاتها بالعمل بنشاط على صنع عنوان تعاوني جديد بالتعاون مع Certain Affinity من أجل تمييز وتنويع تشكيلة خدمة Game Pass الخاصة بها، بهذا النوع من الألعاب، حيث قال جروب خلال البودكاست:

إنهم يعملون مع المطور Certain Affinity على ما يبدو وكأنها لعبة بأسلوب Monster Hunter.

إنهم يرون أسلوب اللعب هذا ناجحًا،  مايكروسوفت تحاول صنع واحدة من هذه الألعاب.

إنهم يريدون المزيد من التنوع في أنواع الألعاب التي يضعونها في Game Pass وهذا مثال على ذلك.

ربما لا يمكنهم الحصول على Monster Hunter في خدمة Game Pass لأن ذلك  سيكون مكلفًا للغاية، لكنهم يرغبون في لعبة شبيهة، لأنهم يرو إمكانية تحقيق ذلك ذلك بشكل كبير، مع دعم على المدى الطويل .

جيف جروب

Certain Affinity هو استوديو دعم للعديد من الاستديوهات الرئيسية ويقع مقره في ولاية تكساس، ولديه تاريخ في التعاون في تطوير سلسلة Call of Duty و Halo منذ عام 2007، بالإضافة إلى لعبة Left 4 Dead وأخيراً Doom.

ولكننا نتذكر خلال العام الماضي أن استديو Certain Affinity أعلنت أنه وقع اتفاقية من أجل العمل على عنوان جديد أصلي مرتبط بشكل كبير بشركة مايكروسوفت، ومن المحتمل أن يكون مرتبطًا بمشروع اكسبوكس الجديد المبني على فكرة لعبة Monster Hunter.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button