الكشف عن محتوى الفصل الخامس و خرائط الفصل الرابع القادمة للعبة باتلفيلد 5..

استعراض الفصل الرابع Defying the Odds الذي سيصدر هذا الشهر للعبة باتلفيلد 5 بجانب القاء نظرة على محتوى الفصل الخامس The Pacific Theater الذي سيصل الينا في صيف هذا العام كان ابرز ما كشفت عنه EA في حدث EA Play هذا المساء.

قدمت EA اليوم حدث EA Play الذي استعرضت لنا فيه العديد من عناوينها المعلن عنها و احتلت لعبة باتلفيلد 5 حصة كبيرة من الاعلانات التي تحدث فيها المطور عن خطة الدعم و المحتوى الجديد القادم للعبة خلال الفترة القادمة و البداية مع Chapter 5: The Pacific Theater الذي سيأتي ضمن محتوى Tides of War.

سيقدم لنا 3 خرائط من ضمنها خريطة Iwo Jima المعروفة في الجزء الثاني للسلسلة بجانب العديد من الاسلحة و المركبات الجديدة.

بجانب ذلك اطلقت DICE مجموعة من الفيديوهات التي استعرضت لنا بشكل معمق خرائط الفصل الرابع و كانت البداية مع خريطة Greek Marita التي ستصدر في شهر يونيو و يمكنكم الاطلاع على فيديو الاستعراض بالاسفل.

الجزء الثاني من خريطة باتلفيلد 5 اليونان و بعد إطلاق Mercury في الفصل الثالث Trial by Fire تنقل خريطة Greek Marita اللاعبين إلى منحدر جبلي رائع مع طرق مرصوفة بالحصى تطل على النهر و تتميز بقتال يركز على المواجهة مع المشاة حيث تقوم قوات الحلفاء بهجوم أخير لوقف جيش المحور.

اما الخريطة الثانية التي تم استعراضها هي Al Sundan التي تقع في شمال افريقيا و ستتوفر في يونيو الجاري و يمكنك مشاهدة الفيديو بالاسفل.

تم تصميمه خريطة Al Sundan لتعطي التجربة الكلاسيكية المعروفة في اللعبة مع التركيز على المسافات البعيدة و الاعتماد على المركبات و الموجهة على جميع النطاقات في الخريطة, خريطة Al Sundan مقتبسة من طور القصة في اللعبة و بالتحديد من مهمة Under No Flag التي تدور في الصحراء الشاسعة في شمال إفريقيا.

  نظرة مطولة على اسلوب لعب حصرية البلايستيشن 4 المرتقبة MediEvil Remake

و اخيرا تم استعراض عدد من خرائط اللعبة الاخرى التي ستعتمد على نظام القتال القريب منها خريطة Lofoten Islands و Provence التان ستصدرا في وقت ما من صيف هذا العام.

ايضا تم الاعلان في النهاية عن رفع حد المستوى الاخير في اللعبة من 50 الى 500, قفزة كبيرة و لكن ستخولك للحصول على العديد من المكافأت مثل عملات اللعبة Coin و مع كل 50 مستوى ستحصل على ميدالية خاصة و عدد من dog tags و سيتم تطبيق رفع المستوى ابتدأ من اغسطس القادم.

الخرائط الجديدة التي ستاتي ضمن محتوى الفصل الرابع (Greek Marita و Al Sundan و الخرائط الاخرى) سيتوفر في 27 يونيو الجاري بينما محتوى الفصل الخامس فسوف يصدر في صيف هذا العام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock