الكشف عن العاب Games with Gold المجانية لشهر فبراير 2022..


كشفت مايكروسوفت اليوم عن قائمة العاب Games with Gold المجانية لشهر فبراير القادم على اجهزة اكس بوكس 360 و اكس بوكس وان واكس بوكس سيريز.

القائمة كالمعتاد ستتضمن 4 عناوين سيتم اطلاقها على الجيلين مع التوافق المسبق على الجيل الجديد. مالكي اجهزة اكس بوكس 360 سيحصلون على كل من لعبة Hydrophobia حيث ستكون متاحة للتحميل ابتدأ من 1 وحتى 15 فبراير القادم.

ايضا سيحصلون على لعبة Band of Bugs ابتدأ من 16 وحتى 28 فبراير القادم. مجموع اسعار العاب اكس بوكس 360 سيكون 19 دولار تقريباً.

اما مالكي اجهزة اكس بوكس وان واكس بوكس سيريز فسيحصلون على كل من Broken Sword 5: The Serpent’s Curse من 1 وحتى 28 فبراير القادم. بينما ستنضم لعبة Aerial Knight’s Never Yield الى القائمة ابتدأ من يوم 16 فبراير وحتى 15 مارس 2022. مجموع اسعار هذه الالعاب سيكون 37 دولار تقريباً.

العاب Games with Gold لشهر فبراير 2022

  • لعبة Hydrophobia – اكس بوكس 360
  • لعبة Band of Bugs – اكس بوكس 360
  • لعبة Broken Sword 5: The Serpent’s Curse – اكس بوكس وان / سيريز
  • لعبة Aerial Knight’s Never Yield – اكس بوكس وان / سيريز

كجزء من ألعاب Games with Gold لشهر يناير، يمكن للأعضاء تنزيل كل من لعبة NeuroVoider و Space Invaders Infinity Gene مجانًا حتى نهاية هذا الشهر يناير، بينما تتوفر لعبة Aground حتى 15 فبراير القادم.

ما رايك بالعاب فبراير 2022 المجانية لمشتركي خدمة الجولد على شبكة اكس بوكس وكيف ترى مستوى قوة هذه الالعاب مقارنة بالعاب بلايستيشن بلس المجانية للشهر ذاته والتي كشفت عنها سوني مؤخراً.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى