ميازاكي يوضح سبب جعل عالم لعبة Elden Ring غني بالالوان على عكس العابه السابقة


كشف مخرج لعبة Elden Ring هيديتاكا ميازاكي عن سر جعل عالم اللعبة هذه المرة حيوي ومفعم بالالوان على عكس العابه السابقة التي تعكس الاجواء السوداوية الكئيبة.

من خلال لقاء طويل تم نشره عبر مدونة بلايستيشن على الانترنت تحدث ميزاكي عن الكثير من التفاصيل حول لعبته القادمة والتي سنتناولها معكم من خلال تغطيات منفصلة على موقع VGA4A.

تطرق ميازاكي الى اسباب جعل عالم لعبة Elden Ring والذي ستدور احداثها في منطقة تعرف بـ Lands Between حيوي ومملوء بالالوان حيث قال:

اعطاء عالم اللعبة الوان حيوية هو امر ضروري هذه المرة، حيث وضعنا في الاعتبار ان لعبة Elden Ring تمتلك عالم مفتوح وواسع يمكن استكشافه هذه المرة..

من خلال تصريحات ميازاكي كان الهدف هو جعل اللاعب لا يشعر بالاحباط او اليأس في حال كان عالم اللعبة الواسع سوداوي او غامض وهذا امر ربما ينعكس بشكل سلبي على اقبال اللاعبين الى اللعبة واللعب لساعات طويلة من اجل انهائها.

من اجل ذلك جاء القرار بجعل عالم اللعبة منتعش بالالوان والبيئات المنوعة الحية الامر الذي سيشجع اللاعبين على استكشاف هذا العالم والبحث في خباياه سواء فوق قمم الجبال او في السهول والوديان او بين الكهوف والمغارات.

من وجهة نظرنا تبدو الخطوة جيدة وتستحق الوقوف عندها لكن لا نعلم ما اذا كان جمهور العاب السولز سيتقبلون هذا التوجه ام لا. خاصة ان كئابة وغموض عالم هذه السلسلة له دور كبير في عكس اجوائها التي تجذب محبي هذا النوع من الالعاب.

لعبة Elden Ring ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 25 فبراير القادم من هذا العام 2022 مع دعم اللغة العربية على شكل ترجمة للنصوص والقوائم.

ما هو رأ يك في توجه ميازاكي الجديد في لعبة Elden Ring؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى