ميازاكي يوضح سبب جعل عالم لعبة Elden Ring غني بالالوان على عكس العابه السابقة
كشف مخرج لعبة Elden Ring هيديتاكا ميازاكي عن سر جعل عالم اللعبة هذه المرة حيوي ومفعم بالالوان على عكس العابه السابقة التي تعكس الاجواء السوداوية الكئيبة.
من خلال لقاء طويل تم نشره عبر مدونة بلايستيشن على الانترنت تحدث ميزاكي عن الكثير من التفاصيل حول لعبته القادمة والتي سنتناولها معكم من خلال تغطيات منفصلة على موقع VGA4A.
تطرق ميازاكي الى اسباب جعل عالم لعبة Elden Ring والذي ستدور احداثها في منطقة تعرف بـ Lands Between حيوي ومملوء بالالوان حيث قال:
اعطاء عالم اللعبة الوان حيوية هو امر ضروري هذه المرة، حيث وضعنا في الاعتبار ان لعبة Elden Ring تمتلك عالم مفتوح وواسع يمكن استكشافه هذه المرة..
من خلال تصريحات ميازاكي كان الهدف هو جعل اللاعب لا يشعر بالاحباط او اليأس في حال كان عالم اللعبة الواسع سوداوي او غامض وهذا امر ربما ينعكس بشكل سلبي على اقبال اللاعبين الى اللعبة واللعب لساعات طويلة من اجل انهائها.
من اجل ذلك جاء القرار بجعل عالم اللعبة منتعش بالالوان والبيئات المنوعة الحية الامر الذي سيشجع اللاعبين على استكشاف هذا العالم والبحث في خباياه سواء فوق قمم الجبال او في السهول والوديان او بين الكهوف والمغارات.
Miyazaki on creating the vivid Lands Between:
“…𝘨𝘪𝘷𝘪𝘯𝘨 𝘪𝘵 𝘢 𝘴𝘱𝘭𝘢𝘴𝘩 𝘰𝘧 𝘤𝘰𝘭𝘰𝘳 𝘸𝘢𝘴 𝘯𝘦𝘤𝘦𝘴𝘴𝘢𝘳𝘺 𝘵𝘩𝘪𝘴 𝘵𝘪𝘮𝘦, 𝘱𝘢𝘳𝘵𝘪𝘤𝘶𝘭𝘢𝘳𝘭𝘺 𝘤𝘰𝘯𝘴𝘪𝘥𝘦𝘳𝘪𝘯𝘨 𝘌𝘭𝘥𝘦𝘯 𝘙𝘪𝘯𝘨 𝘩𝘢𝘴 𝘢 𝘷𝘢𝘴𝘵 𝘰𝘱𝘦𝘯 𝘸𝘰𝘳𝘭𝘥 𝘵𝘰 𝘦𝘹𝘱𝘭𝘰𝘳𝘦.” pic.twitter.com/3kf07MOSEp
— PlayStation (@PlayStation) January 28, 2022
من وجهة نظرنا تبدو الخطوة جيدة وتستحق الوقوف عندها لكن لا نعلم ما اذا كان جمهور العاب السولز سيتقبلون هذا التوجه ام لا. خاصة ان كئابة وغموض عالم هذه السلسلة له دور كبير في عكس اجوائها التي تجذب محبي هذا النوع من الالعاب.
لعبة Elden Ring ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 25 فبراير القادم من هذا العام 2022 مع دعم اللغة العربية على شكل ترجمة للنصوص والقوائم.
ما هو رأ يك في توجه ميازاكي الجديد في لعبة Elden Ring؟