الكشف عن عدو جديد عملاق داخل لعبة Elden Ring، لنتعرف على مواصفاته..


يستعد مطوري لعبة Elden Ring لاطلاق لعبتهم في الشهر المقبل من خلال اطلاق سلسلة من الفيديوهات التي تعرف اللاعبين على اللعبة اكثر او الكشف عن معلومات تتعلق بالاعداء، اليوم سنتعرف معا على عدو رئيسي سيتواجد داخلها..

لعبة Elden Ring ستكون مشابهة للعناوين المعروفة التي طورها استديو From Software سابقا، ميكانيكات اللعب واسلوبه متشابهة مع اختلاف في القصة وطبيعة بيئتها التي ستقدم لنا عالم مفتوح لاول مرة، لكن بالتأكيد وحوش اللعبة ستختلف بالكامل، كهذا الدب الضخم الذي يمكنكم مشاهدته ادناه.

احد الاعداء الجدد في اللعبة كما نلاحظ يأتي على شكل دب كبير وضخم للغاية، ما وصفه المطورين للعبة على موقع تويتر فإنه لن يرحب بك سوى مرة واحدة فقط وهذا عندما تواجهه في الغابات المخيفة، وهي احد مناطق والبيئات المتنوعة التي ستجري فيها احداث اللعبة.

سيتواجد هذا العدو تحديدا في منطقة داخل اللعبة تدعى Misty Woods، الفريق لم يكشف عن الاسم الرسمي لهذا العدو الرئيسي ولكنه لمح لوجود اعداء اخرى كثيرة بمثل حجمه وضخامته، لاحظوا معنا كيف يبدو حجم الشخصية الرئيسية صغيرا مقارنة به، وهذا بالضبط ما رأيناه وعرفناه عن الاستديو في عناوينه السابقة.

اللعبة من المقرر لها ان تصدر في الثامن عشر من شهر فبراير (2) المقبل على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي، ستأتينا من نشر شركة بانداي نامكو وكتابة واخراج وانتاج محبوب جماهير الهاردكور ميازاكي ويعاونه الكاتب السينمائي الكبير ايضا جورج مارتن.

ما هي توقعاتكم للعبة ومبيعاتها ونجاحها على جميع المستويات متابعينا..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى