الاخبار

فل سبنسر: كلي ثقة بصناعة العاب الفيديو و نهوضها من جديد بعد فيروس كورونا..

عانت و ما زالت تعاني مختلف الصناعات الترفيهية من جائحة فيروس كورونا العالمية و التي على اثرها تأجلت العديد من الاعمال السينمائية و احداث و معارض مختلفة متعلقة بصناعة العاب الفيديو, لكن ماذا بعد هذه الجائحة هل ستعود الامور الى طبيعتها, بحسب فل سبنسر مدير فرع الاكس بوكس في شركة مايكروسوفت فإن صناعتنا ستعود اقوى من ذي قبل.

ففي مقابلة اجراها موقع Destructoid مع فيل سبنسر تحدث فيها عن اثار هذه الجائحة على الصناعة بشكل عام و العناوين التي ستصدر بعد فترة قصيرة بشكل خاص مصرحا بما يلي ذكره :

اعتقد بأن العناوين التي انتهى مطوروها من عمليات التقاط الحركة و غيرها سيكونون في وضع سليم لاطلاق العابهم و لن يتأثروا بالجائحة, التأثير الاكبر سيطال العناوين السنوية المعتادة امثال لعبة FIFA و غيرها لان هذه العناوين تحتاج بأن يتم العمل على مشاهد التقاط حركتها في وقت قريب ما اذا اراد مطوروها اطلاقها في موعدها المقرر و للاسف لن يستطيعوا القيام بذلك في الوقت الحالي.

ايضا قال بأن العناوين التي ستصدر هذا العام نجت بشكل عجيب من تأثيرات هذه الجائحة و لكنه يشعر بالاطمئنان على اداء الصناعة بشكل عام حاليا و بأن العناوين ستستمر بالصدور بشكل منظم بحيث لا تتأثر مبيعاتها بالجائحة الحالية.

اما مستقبلا فقد صرح بأنه واثق بأن صناعة العاب الفيديو ستنهض من جديد و ستعود اقوى من السابق بعد الجائحة المذكورة تحت مقولة بأن الشيء الذي لا يقتلك يزيدك قوة, فما هو رأيكم متابعينا هل توافقونه الرأي..!, و نذكر ان ممثل الشركة يتحضر لاطلاق جهازها القادم الاكس بوكس SX نهاية العام الجاري.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار