احد المتاجر يضع تحذير على ارفف أجهزة بلايستيشن 5 “مايكروسوفت استحوذت على Activision”..

متجر التجزئة الفرنسي الشهير يمتلك أكثر من 60 فرعا داخل فرنسا، بالإضافة الى 20 آخرين في رومانيا وبلجيكا ولوكسمبورغ، متخصص في بيع الالكترونيات، ومن ضمنها أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز.

أحد أفرع المتجر في فرنسا وضع تحذير على الأرفف المخصصة لعرض أجهزة بلايستيشن 5 مفاده “إشعار للاعبين، لقد اشترت شركة مايكروسوفت Activision! اختر جهازك بعناية (Call of Duty) “.

اعلان

ولم يتضح بعد ما اذا كان إشعار متجر Cora كان منتشرا على نطاق واسع من خلال الافرع الأخرى ام لا، ولكنه في النهاية يعتبر بالتأكيد من تأثير أكبر صفقة استحواذ شهدتها الصناعة على الإطلاق، يذكر ان اول من رصد الصورة كان احد المستخدمين على موقع تويتر، كما نشاهد ادناه.

على كل حال، وعلى الأرجح قد يعتبر هذا التصرف تصرف شخصي بحت بنسبة كبيرة، وهذا التاجر بالتأكيد على الأرجح أنه محبي سلسلة إطلاق النار الشهيرة Call of Duty، وربما لم يكن يعلم عن احتمالية قدوم الثلاثة أجزاء الجديدة من السلسلة بنسبة كبيرة على أجهزة بلايستيشن.

لن يختلف اثنان بالتأكيد أن صفقة استحواذ شركة مايكروسفت على أكبر ناشري ألعاب الطرف الثالث Activision Blizzard والتي قدرت بنحو 70 مليار دولار، كانت الحدث الأبرز حتى الآن خلال هذا العام، وسترفع من مبيعات أجهزة مايكروسوفت وخدماتها المحبوبة.

وفي الجهة المقابلة، يرى الكثير من المحللين وخبراء الاقتصاد أن سوني لن تتضرر كثيراً بسبب هذه الصفقة، والبعض الآخر يرى أن لشركة سوني طرق عديدة من أجل الرد على هذه الصفقة واثبات مقدرتها على المنافسة كما كانت تفعل دوماً.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار