Uncharted: Legacy of Thieves تستخدم احد خصائص بلايستيشن 5 الغير مستغلة..

لعبة Uncharted: Legacy of Thieves هي تجربة محسنة على اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 حيث تستغل اللعبة معظم خصائص جهاز سوني الحالي. لكن هناك خاصية اخرى من الخصائص التي يقدمها بلايستيشن 5 قل ما شاهدنا المطورين يستغلونها.

لعبة Uncharted: Legacy of Thieves تتضمن نسخة محسنة مع ترقية للجيل الجديد من كل من الجزء الرابع Uncharted 4 والجزء الفرعي من السلسلة Uncharted: Lost Legacy. وفور شراء اللعبة او ترقيتها من احد اجزاء الجيل الماضي سيقترح جهاز بلايستيشن 5 عليك خيار تحميل اي من اللعبتين اولاً.

بمعنى (حسب موقع Pushsquare) اخر لن تكون مجبر على تحميل الحزمة كاملة لكي تتمكن من اللعب بأي من اللعبتين حيث ستكون مخير بتحميل اما لعبة Uncharted 4 او Uncharted: Lost Legacy كما تشاهدون في الصورة بالاسفل وهذا بالطبع سيفر عليك عناء الانتظار لتحميل 89.72 جيجا بايت حيث ستتمكن من تحميل النصف تقرباً بينما يمكنك اكمال تحميل اللعبة الاخرى لاحقا.

اللعبة متاحة الان على اجهزة بلايستيشن 5 بسعر 50 دولار بينما سيتم اطلاق الحزمة نفسها على الحاسب الشخصي في وقت لاحق من هذا العام.

هل قمت بشراء اللعبة، اي من اللعبتين ستلعب اولاً؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button