تسريبات الموسم الثاني من Call of Duty Vanguard و Warzone وعودة طور اللاعبين المفضل

في وقت سابق من الأسبوع قبل الماضي، وتحديداً بعد الإعلان عن صفقة استحواذ مايكروسوفت على Activision، أعلن الناشر أن الموسم الثاني من Call of Duty Vanguard و Warzone Pacific تم تأجيله بسبب المشكلات التي تواجه العناوين الثلاثة الرئيسية.

حيث تم تأجيل الموسم الثاني لمدة 12 يوماً إضافية عن الموعد المقرر له، وأصبح من المتوقع أن يصدر الموسم الجديد في تاريخ 14 من شهر فبراير، وذلك من أجل إعطاء الأولية للموازنة وتحسين تجربة اللعبة بسبب ظهور عدة مشكلات في توازن اللعبة، وإصلاح بعض الأخطاء على حد وصف الناشر.

اعلان
Call of Duty Warzone
تسريبات غير مؤكدة لغلاف الموسم الثاني

تستمر تسريبات الموسم الثاني بالمجيء، حيث حصلنا في وقت سابق على صورة الغلاف الرسمية أو غلاف الموسم الثاني “بشكل غير مؤكد” كما رأيتم بالأعلى، بالإضافة الى بعض الشخصيات “العملاء” التي ستنضم خلال الموسم القادم وهي كما ترونها بالأسفل، حيث تحتوي القائمة على شخصية برازيلية تحمل اسم جوستافو، وشخصية الانثى المقاتلة آنا من استراليا، وكذلك توماس الكندي الجنسية.

تسريبات أخرى من قبل بعض منقبي البيانات كما تشاهدون بالأسفل، وهي تشير الى عودة الوضع المفضل لدى العديد من اللاعبين في كل من Modern Warfare و  Cold War، وهو نمط “Gunfight” الشهير، ويتميز بفرق صغيرة تحصل على أسلحة عشوائية يتم الحصول عليها في كل مرحلة.

Call of Duty

ظهر مؤخرا وبشكل رسمي التعاون المقبل والأول من نوعه أو التقاطع المثير بين كل من لعبة إطلاق النار Call of Duty Vanguard وطور Warzone Pacific مع الانمي الشهير هجوم العمالقة المعروف كذلك بـ Attack on Titan أو Shingeki no Kyojin باليابانية.

تسريبات جديدة تتحدث تظهر بعض العملاء الذين كان من المفترض ظهروهم خلال الموسم الأول بهذا الشكل، ولكن سيتم إصدارهم في الموسم الثاني المقبل.

اعترف المطور في الأسابيع الماضية، بأن التحديث الأخير يعاني من العديد من المشاكل، ولكن التأخير جاء نتيجة فترة العطلة، بالإضافة الى اضراب العمال المستمر في شركة Activision Blizzard، والتي يقودها المطورون في شركة Raven Software بسبب عمليات التسريح الأخيرة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار