مطور Dying Light 2 يوضح الجدل حول وجود نظام مشتريات داخل اللعبة..

ايام قليلة تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Dying Light 2 التي اصبحنا نعرف عنها الكثير، لكن هناك معلومة اقلقت اللاعبين وهي احتمالية وجود نظام مشتريات اجباري داخلها، فكيف كان رد فريق التطوير..!

لعبة Dying Light 2 حصلت على تصنيفها من معظم الهيئات المعنية بالامر مثل ESRB و PEGI وذكرت هذه الهيئات ان اللعبة تحتوي على نظام المشتريات الاجباري الذي اسقط شركات بحجمها بسبب استياء اللاعبين من هذا الامر، على اية حال احد اللاعبين ومن خلال منصة ستيم كما ارفق احدهم على موقع Reddit قد قام بسؤال مطوري اللعبة القادمة عن وجود هذا النظام كما نشاهد ادناه.

الفريق اجاب اللاعب وطمأنه ان سبب حصول اللعبة على تصنيفات مع وجوب الشراء من داخلها هو ليس وجود نظام الشراء الاجباري بل بسبب ان اللاعب سيتمكن من شراء المحتويات الاضافية او DLC من داخل اللعبة.

بهكذا نتأكد ان اللعبة ستكون خالية من هذا النظام المزعج الاجباري، نذكر بأنها ستحتاج الى 20 ساعة لعب لانهاء لعبة Dying Light 2 بشكل مباشر دون التطرق للمهام الجانبية، اما اذا احببتم اداء هذه المهام ستحتاجون الى 80 ساعة لعب للانهاء، واخيرا 500 ساعة لعب لاكتشاف الخريطة بالكامل وفتح الحوارات وجميع نهايات اللعبة.

موعد اطلاق اللعبة سيكون في الرابع من شهر فبراير القادم على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي، من منكم متابعينا مهتم باللعبة وسيقوم باللعب بها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button