ريميك Spyro: Reignited Trilogy سيصدر في سبتمبر, و الكشف عن صورة الغلاف..

يبدو اننا الان حصلنا على تأكيد قدوم ريميك لعبة Spyro, ليس هذا فحسب بل ايضا الاسم النهائي للريميك و كذلك تاريخ الاطلاق و صورة الغلاف.

حسب موقع امازون الفرع المكسيكي فسوف تصدر اللعبة في 21 سبتمبر و ستحمل اسم Spyro: Reignited Trilogy و ستتضمن ريميك للاجزاء الثلاثة التي صدرت في السابق و هي Spyro the Dragon و Spyro 2: Ripto’s Rage و Spyro: Year of the Dragon.

ايضا تم الكشف على صورة الغلاف التي تشاهدونها بالاسفل و تحمل الاسم الجديد و يأتي هذا التسريب بالتزامن مع ارسال اكتفجين عدة رسائل تشويقية الى بعض الاعلامين تحتوي على بيضة باللون البنفسجي مع رسالة قصيرة كتب فيها”شيئ جديد سيخرج قريبا” و ايضا تم نشر صورة امس على حساب اللعبة الرسمي على تويتر تظهر كراش و هو ينظر الى شيء ما يقف امامه و لن انعكاسات الالوان تظهر ان الشيء اللذي يقف امامه هو Spyro و يمكنكم مشاهدة الصورة هنـــا.

نتوقع ان يتم الكشف الرسمي عن اللعبة خلال الساعات القليلة القادمة لذلك ابقوا معنا للمزيد من التحديثات في حال ورود اي جديد.

اقرأ المزيد  لعبة Fortnite تجلب أخيراً خاصية "ترقية الأسلحة" في التحديث الأخير, شاهد الطريقة..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock