شاهد لعبة The Legend of Zelda: Ocarina of Time على محرك Unreal Engine 5 ..

لقد مر أكثر من عقدين من الزمن على صدور واحدة من أهم وأشهر حصريات شركة نينتندو اليابانية The Legend of Zelda: Ocarina of Time.

والعديد من محبي وعشاق السلسلة يعتبرونها واحدة من أفضل أحد أفضل ألعاب الفيديو في في تاريخ الشركة، بل على مستوى ألعاب الفيديو، وهذا يعني أن اللاعبين متحمسون من أجل رؤية اللعبة بمستوى آخر من الرسومات، وليس لديهم مانع في تجربتها من جديد.

يبدو أن أحد المطورين المستقلين والمعجبين كذلك في هذه السلسلة أراد ابراز مواهبه في التصميم من خلال تصميم بعض مناطق اللعبة على محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5، وهي ليست المرة الأولى التي يقوم بهذا الأمر، ولكن على الأقل ستعطينا نظرة عما ستكون عليه اللعبة لو صدرت بشكل محسن.

المطور RwanLink قال من خلال قناته على يوتيوب:

الهدف من هذه السلسلة هو إعادة تصور هذه البيئات المختلفة كما لو كانت موجودة في الحياة الواقعية باستخدام محرك  Unreal Engine 5.

ومن أجل أن تصبح فنان رسومات أو مخرج، يجب التخطيط لتقديم عمل سينمائي لكل منهم. على الرغم من أنني لست مطور ألعاب، إلا أنني أستغل الوقت أيضًا لتعلم كيفية البرمجة للحصول على شخصية قابلة للعب وإظهار تلك البيئات من منظور الشخص الثالث.

RwanLink

نذكر متابعينا أن المترجم الموهوب ميجامانزد من فريق خارقو العادة قام بتعريب لعبة The Legend of Zelda: Ocarina of Time التي أصدرت عام 1998 على Nintendo 64، حيث استغرقت عملية ترجمة اللعبة إلى العربية بالكامل حوالي ثلاثة سنوات كاملة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button