“بريخا” لعبة عربية واعدة من تطوير الاستديو السعودي Addu

لعبة عربية واعدة

تفاجئنا قبل قليل بالإعلان عن لعبة الرعب الغامضة والمثيرة “بريخا” التي شاركنا مطور اللعبة عبد الله البلوشي صور تشويقية لها قبل عدة أيام، واليوم الإعلان الرسمي عن اللعبة بعرض مشوق ومثير.

اللعبة من تطوير الاستديو السعودي Addu Studio، من اخراج وتصميم الموهوب عبد الله البلوشي، والمطور فواز إسحاق المتخصص في الرسوم الثلاثية الأبعاد.

لعبة بريخا بحسب وصف الاستديو المطر لها هي لعبة رعب نفسي جديدة من منظور الشخص الأول، وتدور أحداث القصة في مدينة جدة داخل أحد الاحياء العشوائية، وقد تم تطويرها باستخدام محرك التطوير Unreal Engine.

كما شاهدتم في في العرض، فأجواء اللعبة مستلهمة تماماً من الأحياء الشعبية، وقد تم تجسيدها بدقة شديدة كما شاهدنا في عرض اللعبة الذي يبدو بأنه من داخل محرك اللعبة in Engine، بالإضافة الى أصوات واجواء الرعب النفسية التي من المتوقع أنها ستركز على التحقيق حول طائفة سرية لديها طقوس محرمة، وأنت كبطل ستلعب دور المحقق الذي يتورط في هذا الحي المشؤوم.

فريق تطوير اللعبة ومن خلال الموقع الرسمي للعبة، لديه رسالة وجهها الى جميع اللاعبين العرب والمطورين والمستثمرين مفادها:

نحن فريق عمل مستقل، نطمح إلى إنشاء وتطوير ألعاب هادفة ممتعة ذات جودة عالية قادرة على ترك بصمة قوية في نفوس اللاعبين، وندرك حجم التحديات في تطوير الألعاب ولكننا نؤمن بإمكانية النجاح

فريق Addu

في حال نجحت هذه اللعب وكانت على قدر توقعاتنا، فهي ستكون أول لعبة عربية من مطور مستقل تضع لها بصمة قوية في السوق العالمية لألعاب الفيديو، حيث ستصدر اللعبة على  الكمبيوتر الشخصي من خلال متجر Steam وعلى أجهزة بلايستيشن واكسبوكس.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button