“بريخا” لعبة عربية واعدة من تطوير الاستديو السعودي Addu

لعبة عربية واعدة


تفاجئنا قبل قليل بالإعلان عن لعبة الرعب الغامضة والمثيرة “بريخا” التي شاركنا مطور اللعبة عبد الله البلوشي صور تشويقية لها قبل عدة أيام، واليوم الإعلان الرسمي عن اللعبة بعرض مشوق ومثير.

اللعبة من تطوير الاستديو السعودي Addu Studio، من اخراج وتصميم الموهوب عبد الله البلوشي، والمطور فواز إسحاق المتخصص في الرسوم الثلاثية الأبعاد.

لعبة بريخا بحسب وصف الاستديو المطر لها هي لعبة رعب نفسي جديدة من منظور الشخص الأول، وتدور أحداث القصة في مدينة جدة داخل أحد الاحياء العشوائية، وقد تم تطويرها باستخدام محرك التطوير Unreal Engine.

كما شاهدتم في في العرض، فأجواء اللعبة مستلهمة تماماً من الأحياء الشعبية، وقد تم تجسيدها بدقة شديدة كما شاهدنا في عرض اللعبة الذي يبدو بأنه من داخل محرك اللعبة in Engine، بالإضافة الى أصوات واجواء الرعب النفسية التي من المتوقع أنها ستركز على التحقيق حول طائفة سرية لديها طقوس محرمة، وأنت كبطل ستلعب دور المحقق الذي يتورط في هذا الحي المشؤوم.

فريق تطوير اللعبة ومن خلال الموقع الرسمي للعبة، لديه رسالة وجهها الى جميع اللاعبين العرب والمطورين والمستثمرين مفادها:

نحن فريق عمل مستقل، نطمح إلى إنشاء وتطوير ألعاب هادفة ممتعة ذات جودة عالية قادرة على ترك بصمة قوية في نفوس اللاعبين، وندرك حجم التحديات في تطوير الألعاب ولكننا نؤمن بإمكانية النجاح

فريق Addu

في حال نجحت هذه اللعب وكانت على قدر توقعاتنا، فهي ستكون أول لعبة عربية من مطور مستقل تضع لها بصمة قوية في السوق العالمية لألعاب الفيديو، حيث ستصدر اللعبة على  الكمبيوتر الشخصي من خلال متجر Steam وعلى أجهزة بلايستيشن واكسبوكس.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى