الاعلان عن لعبة البقاء The Forest لجهاز البلايستيشن 4, شاهد العرض الجديد..

مدة طويلة منذ ان سمعنا اخر مرة ع لعبة البقاء The Forest التي تم الاعلان عنها قبل 3 سنوات تقريبا و اللعبة متوفرة في الوقت الحالي على الحاسب الشخصي بنسخة الوصول المبكر ولكن اليوم و خلال فعاليات حدث PSX 2017 تم الاعلان اخيرا عن نسخة البلايستيشن 4.

اللعبة تجمع في اسلوبها ما بين العاب الار بي جي حيث يتوجب عليك استخدام البيئة المحيطة بك لنصع الاسلحة و بناء بيوت و جدران للحماية و ما بين العاب البقاء التي تتطلب من الصمود امام هجمات من الزومبي و مخلوقات اخرى غريبة بعضها سيهاجمك في الليل و بعضها في وضح النهار.

اللعب تدعم نظام اللعب الجماعي ايضا حيث يمكنك انت و عدد من اصدقائك التعاون في بناء الجدران من الاخشاب و جمع المعدات و الادوات من مناطق متفرقة في الغابة و ايضا يوجد بعض الاماكن البعيدو مثل المغارات و الازقة بين الجبال التي يمكن الوصول اليها ولكن غالبا ما ستكون في مواجهة وحوش قوية و ستحصل ايضا منها على ادوات نادرة و اسلحة مميزة.

اللعب صدرت بنسخة الالفا على الحاسب الشخصي منذ عام 2014 و الان تم الاعلان عن نسخة البلايستيشن 4 التي ستصدر العام القادم 2018 و لكن دون تحديد تاريخ معين.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock