اكتشاف عناوين سلسلة The Dark Pictures الخمسة مع شعاراتهم ..

سلسلة The Dark Pictures Anthology تتكون من ثمانية عناوين من ألعاب الرعب، استطاعت أن تضع لنفسها بصمة واضحة بين أفضل ألعاب الرعب القصصية التي تتميز بأجواء الإثارة والترقب المستمر، ونتذكر كيف كانت البداية القوية من خلال عنوان Man of Medan الذي لاقى ردود فعل إيجابية من اللاعبين والنقاد.

ومن المعروف أن الاستديو المطور Supermassive Games يطلق عنوان جديد كل عام، حيث تم الكشف مؤخراً عن آخر حلقات الموسم الأول والتي تحمل اسم  The Devil In Me، ولكن ومن خلال مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية الاطلاع على أسماء الخمسة عناوين الأخرى.

اعلان

تم تسجيل ألقاي العناوين الخمسة من السلسلة من قبل EUIPO مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية بواسطة  Supermassive Games Limited بعد أن اطلع عليها المغرد the_marmolade ثم قام بنشر قائمة الألعاب الخمسة مع شعاراتهم والتي كانت كالتالي..

  • The Dark Pictures: Directive 8020
  • The Dark Pictures: The Craven Man
  • The Dark Pictures: Intercession
  • The Dark Picture: Winterfold
  • The Dark Picture Presents O Death

على كل حال نذكر متابعينا أن Supermassive Games لم تعلن بعد عن تاريخ إصدار The Devil In Me ولكن من المتوقع أنها ستصدر على جميع المنصات المنزلية PS5 و PS4 و PC و Xbox Series X / S و Xbox One في أكتوبر 2022 حيث ان جميع الأجزاء السابقة للسلسلة صدرت قبل عيد الهالوين.

حيث تدور أحداث لعبة The Devil In Me حول مجموعة من صانعي الأفلام الذين يبحثون عن نسخة طبق الأصل من منزل القتل هولمز ، وهو أول قاتل متسلسل يظهر في أمريكا الشمالية.

حتى ذلك الحين لا تفوتوا تجربة آخر حلقات السلسلة House of Ashes التي صدرت مؤخرا على جميع المنصات ويمكنكم الاطلاع على مراجعتنا لها هنـا.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار