مميز

احصل على اشتراك بلايستيشن بلس 3 شهور بسعر مميز الان..

اصبح الاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس امر مهم بين مستخدمي اجهزة بلايستيشن، لذلك هذا العرض المميز ربما يكون فرصة جيدة لك للانضمام الى الخدمة والتمتع بخدماتها المميزة.

من خلال متجر بلايستيشن العربي والاوروبي يمكنك الان الحصول على اشتراك بلايستيشن بلس 3 شهور بسعر مميز وهو 10.49 دولارات فقط بدل 20.99 دولار. اي انك ستحصل على خصم 50% من القيمة الاصلية لسعر الاشتراك.

اعلان

العرض الجديد متاح ابتدأ من اليوم الثلاثاء 1 فبراير 2022 وسيمتد حتى يوم 13 فبراير اي سيكون امامك اسبوعين من اجل الاستفادة من هذا العرض الخاص، ونذكر ان العرض متاح فقط لباقة 3 شهور.

العرض متاح لجميع الحسابات العربية والاوربية فقط بينما لا يتوفر حتى لحظة كتابة هذا التقرير عبر المتجر الامريكي. سنقوم بتحديث التقرير في حال توفرها في متاجر اخرى.

ماذا تقدم لك خدمة بلايستيشن بلس؟

  • اللعب عبر الإنترنت مع مجتمع عالمي من اللاعبين.
  •  يتم تضمين 24 لعبة شهرية مختارة بدقة كل سنة، للاستمتاع بها خلال فترة عضويتك.
  • خصومات حصرية على متجر PlayStation Store.
  • عناصر إضافية وحزم حصرية لألعابك المفضّلة.
  • 100 جيجابايت من مساحة التخزين السحابي لمحفوظات ألعابك.

نذكر ان هذا العرض متاح فقط للمشتركين الجديد بينما لن يكون متاح لتمديد الاشتراك النشط حاليا. ايضا وفي حال قمت بالاشتراك في الخدمة عبر هذا العرض فستتمكن من الوصول الى حزمة العاب بلايستيشن بلس الشهرية المتاحة للتحميل على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5.

في حال قمت بتفعيل الاشتراك من خلال بلايستيشن 5 فسوف تتمكن من الوصول ايضا الى حزمة PS Plus Collection التي تتضمن عدد من العاب بلايستيشن 4 المحدثة.

اشتراك بلايستيشن بلس 3 شهور

هل تخطط للاشتراك في الخدمة من خلال هذا العرض؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار