رئيس EA واثق من أن لعبة Battlefield 2042 ستتحسن أكثر مع الوقت ..

بعد إعلان الناشر EA اليوم عن تأجيل الموسم الأول من لعبة Battlefield 2042 الى بداية صيف 2022 من خلال بيان له عبر موقع اللعبة الرسمي.

انتهت مكالمة أرباح الربع الثالث لشركة Electronic Arts قبل قليل، والتي صرح من خلالها أندرو ويلسون الرئيس التنفيذي للناشر، أن الشركة لا تزال ملتزمة بدعم لعبة Battlefield 2042 ولاعبيها بعد الإطلاق المخيب للآمال.

في أثناء ذلك تناول ويلسون المشكلات التي تعرضت لها اللعبة عند الإطلاق، وخطط الشركة للحصول المخصصة للعبة خلال مكالمة أرباح الربع الثالث للشركة يوم الثلاثاء، حيث قال:

كانت Battlefield 2042 دائمًا لعبة طموحة ودفعت الفرق إلى الابتكار.

لقد كان تحدياً كبيراً في تطوير هذه اللعبة مع فرق التطوير لدينا التي كانت تعمل من المنزل لمدة عامين تقريبًا.

من خلال عملية الاختبار والإعداد لدينا، اعتقدنا أن التجربة كانت جاهزة لوضعها في أيدي اللاعبين.

لقد بدأنا بثبات قوي، ولكن مع تجربة المزيد من اللاعبين للعبة الكاملة، أصبح من الواضح أن هناك مشكلات أداء غير متوقعة سنحتاج إلى معالجتها.

بعض خيارات التصميم التي اتخذناها مع اللعبة لم يكن لها صدى لدى الجميع في مجتمعنا، فلذلك نحن ملتزمون بتحقيق الإمكانات الكاملة لهذه اللعبة.

لقد قمنا بالفعل بتنفيذ سلسلة من التحديثات الرئيسية للعبة وهناك المزيد في المستقبل.

يمكن للاعبين أن يتوقعوا استمرار التحديثات الهامة في الأسابيع المقبلة.

أندرو ويلسون

Battlefield 2042
بعض مشاكل Battlefield 2042 التقنية

ويلسن أكد كذلك أن اللعبة ستصبح أفضل خلال الأيام المقبلة، وأن الناشر ملتزم بدعم المطور DICE للتغلب على الإطلاق المخيب للآمال وإعادة قاعدتها الجماهيرية التي افتقدتها، والاستديو والناشر لديهما الخبرة في العمل على ذلك، وقال:

 DICE هو استوديو تمكن من القيام بذلك عدة مرات الآن، ويعيدون البناء في الصميم، ويعيدون إشراك المجتمع. فهذا ما يجيد فعله هذا الاستوديو.

أندرو ويلسون

وفيما يخص مبيعات اللعبة، أكد ويلسن أن اللعبة باعت أقل بكثير مما كنا نظن، رافضاً الكشف عن أرقام المبيعات مؤكداً في الوقت نفسه أن اللعبة لها ذيول طويلة على حد تعبيره.

وكجزء من إعادة هيكلة استديو DICE، غادر المدير العام أوسكار غابريلسون EA، وسيتولى المؤسس المشارك لشركة Respawn فينس زامبيلا دور الاشراف على لعبة Battlefield بأكملها.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button