حجم لعبة Dying Light 2 على بلايستيشن 5 “1/2” حجم نسخة بلايستيشن 4..

التحميل المسبق للعبة البقاء المنتظرة بشدة Dying Light 2 قد بدأ بالفعل على اجهزة بلايستيشن قبل اطلاقها الرسمي بعد يومان من الان، لكن يبدو ان هناك شيء ما لفت انتباه الكثير من الذين بدئوا بتحميل اللعبة على اجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4.

حسب مشاركة لحساب PlayStation Game Size على تويتر اظهر من خلالها عملية التحميل المسبق للعبة لكل من نسختي بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 حيث يظهر حجم اللعبة على الجيل الجديد 25 جيجا تقريباً بينما على الجيل الماضي يصل حجم اللعبة الى 50 جيجا.

يأتي هذا على الرغم من ان لعبة Dying Light 2 تدعم الكثير من الخصائص المميزة على الجيل الجديد من ضمنها دعم دقة وضوح 4K مع رسومات ومؤثرات اكثر دقة، الامر الذي من المفترض ان يجعل حجم اللعبة اكبر بكثير من نسخة الجيل الماضي.

Image

لكن وبفضل تقنية ضغط الملفات الجديدة “كراكين” المستخدمة في جهاز بلايستيشن 5 تمكن المطورين في استيديو Techland من ضغط ملفات اللعبة لتصل الى النصف مقارنة بنسخة بلايستيشن 4.

حتى الان لا نعلم كم سيكون حجم اللعبة على اجهزة اكس بوكس سيريز او الحاسب الشخصي لكن قد ينكشف الامر خلال الساعات القادمة كون اللعبة متاحة الان للتحميل المسبق على جميع المنصات استعدادا لعملية الاطلاق هذا الاسبوع.

لعبة Dying Light 2 ستصدر على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم الجمعة القادم 4 فبراير، مع دعم اللغة العربية على شكل ترجمة للحوارات والقوائم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button