الاخباربلايستيشن 5

مطوري Godfall: اللعب بوضوح 4K و 60 اطار/ث مع مؤثرات DualSense على PS5 هي “هبة المستقبل”..

Counterplay

لعبة Godfall ستكون من اول عناوين الطرف الثالث التي ستصدر على جهاز PS5 عند صدوره الشهر القادم ويبدوا ان المطورين في استيديو Counterplay Games قد حصلوا على الكثير من المساحة لجعل اللعبة تقدم تجربة هي الافضل بين مشاريعهم حتى الان وهذا ما ابلغنا به كيث لي الرئيس التنفيذي للاستيديو.

خلال حديثه لمجلة بلايستيشن البريطانية الرسمية تحدث لي عن القدرات التقنية التي قدمها لهم جهاز سوني القادم PS5 خاصة دعم تقنية 4K في لعبتهم مع 60 اطار/ث مشيرا الى ان هذه هي هبة المستقبل التي حصلوا عليها من هذه التقنيات الجديدة.

ايضا اضاف انه لا تكمن قوة الجهاز في هذا فقط بل ايضا اتاح لهم المجال في تقديم مستوى رسومات ومؤثرات جرافكس عالية الجودة وبناء عالم ضخم ينبض بالحياة ويتفاعل مع اللاعبين, بينما تحدث ايضا عن دور المؤثرات الحسية التي تقدمها وحدة التحكم DualSense والتي ستجعلهم يتحكمون بنمط وقوة الاهتزازات والمؤثرات الحسية الاخرى.

العمل مع DualSense أمر لا يصدق في الواقع, تخيل انه يمكنك تغير وتشكيل الاهتزازات والمؤثرات الحسية.

بكل صراحة كنا قلقين من ان تكون خصائص وحدة التحكم DualSense هي مجرد شيء ترويجي يمكن استخدامها للتسويق للجهاز ليس اكثر بينما ينشغل المطورين عنها ولكن يبدوا ان اضافة هذه الخصائص والمميزات من قبل سوني كان امر مهم حيث ستجعل المطورين يقدمون العابهم بتجربة اعمق من اي وقت مضى.

لعبة Godfall ستصدر على جهاز PS5 في يوم الاطلاق 19 نوفمبر القادم بينما ستصدر نسخة مخصصة للحاسب الشخصي من اللعبة في نفس الموعد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار