مطالبات بإلغاء حركة Tbag في لعبة Halo Infinite باعتبارها غير لائقة اخلاقيا..!

طالب مجموعة من اللاعبين الغاء حركة Tbag في لعبة Halo Infinite تحديدا عن غيرها من الالعاب لاعتبارها غير لائقة اخلاقيا، فهل هي فعلا كذلك ام انها مجرد اهانة للخصم المهزوم..!

حركة Tbag مشهورة في الالعاب منذ زمن طويل للغاية، ابتكرها اللاعبون في الالعاب كردة فعل تفاعلية من اللاعب المنتصر تجاه اللاعب المهزوم، تطورت الامور واصبحت هذه الحركة مثيرة للجدل ومفتعل المشاكل الاول بين اللاعبين خصوصا في لعبة Halo Infinite.

بعض الالعاب يختفي فيها اللاعب عندما يتم هزمه وبعضها تبقى فيه جثة الشخصية هامدة على الارض مما يسمح بفعل حركة Tbag فوق الشخصية المهزومة ليخرج لنا Animation غير مقصود من اللاعب او المطورين يشبه الايحاءات الجنسية او كما ذكر مجموعة من اللاعبين المعترضين على هذه الحركة والمطالبين بإلغاءها.

اعلاه فيديو بسيط لمعنى الحركة ومثال عليها وعلى ما يقصده المجموعة المعترضة، البعض يقول عنها بأنها عبارة عن اعتداء جنسي واخرون دافعوا بقولهم ان هذه الحركة بعيدة كل البعد عن معاني الكلمة المذكورة وتبقى في اطار الالعاب اي انها حركة عادية داخل منتج ترفيهي هدفه الترفيه عن اللاعب.

في هذه التغريدة ستجدون مجموعة من اللاعبين الذين يطالبون الغاء او منع اللاعبين من فعل هذه الحركة في جميع الالعاب ومجموعة اخرى تدافع عنها من باب كونها عادية للغاية، فهل هي حجة للمهزوم ام فعلا تعتبر غير لائقة اخلاقيا ما هو رأيكم..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار