أعمال الثنائي Silk Sonic تضم الى لبعة المعركة الملكية Fortnite ..

ينضم الثنائي  سيلك سونيك “Silk Sonic” المرشحان لجائزة الغرامي إلى لعبة المعركة الملكية الشهيرة Fortnite وذلك من خلال إطلاق محطة راديو جديدة كليًا داخل اللعبة، راديو المشاهير للاستماع إلى Silk Sonic، وBruno Mars و Anderson .Paak والمضيف الفريد من نوعه Bootsy Collins.

وسيصل هؤلاء المشاهير الى اللعبة في يوم الخميس 11 فبراير 2022 في الساعة 3 صباحًا بتوقيت الرياض، وحتى ذلك الحين بإمكان اللاعبين التنافس في كأس Silk Sonic الذي سيقام في 7 فبراير ليحظوا بفرصة فتح أزياء Bruno Mars و Anderson .Paak بشكل مبكر.

مجموعة ابتسم لفرقة SILK SONIC

أزياء Bruno Mars و Anderson .Paak ستكون جزء من مجموعة Silk Sonic التي تتضمن كذلك ملحقات تستند إلى كل فرد من الثنائي. استخدم ميكروفون يليق & nbsp؛ بالفنان Bruno Mars مع فأس صولجان الصوت الذي يباع مع الزي، ثم ارتديه كزينة ظهر عند العودة إلى المسار!

Fortnite Bruno Mars Outfit, The Harmonizer Pickaxe/Back Bling, and Freedom Wheels Emote

سيكون عليك تولي أمر الإيقاع بأناقة تليق بالمنظم الأنيق، باستخدام زينة الظهر الطبل الصادح التي تباع مع الزي، مع استخدم أسلوب التأرجح مع فأس بوم باب.

Fortnite Anderson .Paak Outfit, Sonic Snare Back Bling, and Boom Bap Pickaxe

تأتي كل من أزياء Bruno Mars و Anderson .Paak بأنماط بديلة بالإضافة إلى أنماطها الافتراضية بما في ذلك نمط تفاعلي لكل منهما!

أنماط Bruno Mars:

Fortnite Bruno Mars Outfit Styles

أنماط Anderson .Paak:

Anderson .Paak Outfit Styles

تشغيل الصوت لأزياء SILK SONIC: كأس SILK SONIC

ارفع معدل النبضات في الدقيقة للحصول على أزياء Silk Sonic، ونافس بكأس Silk Sonic في مواجهات الوضع الزوجي المُقامة يوم الاثنين، 7 فبراير للحصول على فرصة لفتح زي Bruno Mars وزي Anderson .Paak وزينة ظهر/فأس صولجان الصوت، وزينة ظهر الطبل الصادح قبل أن تصل إلى متجر العناصر. علاوة على ذلك، اربح ثمان نقاط على الأقل لفتح بخاخSilk Sonic !

AR 19BR Sleek Tourny Social Social

العب ما يصل إلى عشر مواجهات في منطقتك خلال ثلاث ساعات. يمكن العثور على موعد الحدث المحدد لكل منطقة في علامة تبويب المنافسة داخل اللعبة. لمعرفة عدد النقاط اللازمة لفتح الأزياء والملحقات في منطقتك.

ilk Sonic Spray

المشاهير في الموجات الإذاعية: يقدمون راديو المشاهير

تظهر محطة راديو جديدة في Fortnite الموجة الإذاعية “الانتقال عبر الجزيرة” هي راديو المشاهير الذي يشغل أغانٍ لفنانين ذوي صلة بسلسلة المشاهير. لإطلاقها، استمع إلى Silk Sonic وBruno Mars و Anderson .Paak مع المضيف Bootsy Collins، خلال الإبحار بمركبة الجولة المرحة لديك.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button