تحسينات كبيرة في نظام لعبة WWE 2K22 في الاستعراض الاخير..

اطلقت 2K فيديو جديد تستعرض من خلاله بشكل عميق نظام القتال المحسن للعبة المصارعة الشهيرة WWE 2K22.

في البداية ومن خلال جون فاندايفر المصمم الرئيسي للعبة اوضح ان محرك اللعبة لاقى الكثير من التحديثات والتحسينات لتقديم نظام قتال سلس واكثر فعالية. اللعبة اصبحت الان تقدم نظام تحكم سريع الاستجابة والاهم من ذلك عند التقاط وحدة التحكم وبدء توجيه شخصيتك فلن تشعر ان تحالو السيطرة عليها بقدر ما تحاول توجيه الضربات واللكمات لخصمك بشكل دقيق.

اكثر ما كان يعيب الجزء السابق في السلسلة هو بطئ نظام التحكم وحركة الشخصيات ناهيك عن الصعوبة في توجهي الشخصية خلال القتال الامر الذي جعل جمهور السلسلة منزعجين الى حد تركها. لكن مع WWE 2K22 كل هذا سيتبدد وستشعر بالتغيرات الايجابية من اللحظة الاولى لالتقاط وحدة التحكم.

الشخصيات تقدم استجابة أكثر بكثير مما كانت عليه في أي وقت مضى، لم تعد تشعر أنك تقاتل للسيطرة على شخصيتك ، [و] اجعلهم في وضع يسمح لهم بفعل ما تريد منهم أن يفعلوه.

تمت أيضًا مناقشة نظام الصد المحسّن في اللعبة، حيث قدم رئيس المصممين ديريك دوناهو خاصية “كسر الضربات” الجديدة. يقول دوناهو:

بدلاً من أن تكون الانعكاسات هي الأداة الوحيدة لمواجهة هجمات خصمك ، فإن السحب وتوجيه الضربات لا تستخدم في الواقع الانعكاسات. بدلاً من ذلك، تقوم بمواجهتهم بكسر الضربات، لذلك عندما تقوم بمجموعة ضربات ضد خصمك ، يمكنهم مواجهة هذا الهجوم بالضغط على نفس الإدخال الخفيف أو الثقيل أو التصادم ضدك.

تتضمن اللعبة أيضًا حركة كتلة جديدة تتيح للاعبين منع الهجمات الخفيفة والثقيلة والجارية، بالإضافة إلى حركة المراوغة، مما يمنح اللاعبين طرقًا أكثر لتجنب الهجمات.

ربما يكون التغيير الأكثر بروزًا في WWE 2K22 هو إزالة السهم العكسي. كان للاعبين في 2K20 عدد محدد من الحركات العكسية، ولكن هذا يعني أن معظم المباريات ركزت بشكل أساسي على جعل الخصم يستخدم كل الانعكاسات، وعند هذه النقطة يمكن هزيمته بسهولة بضربة نهائية.

المطور وعد بأن تقدم لعبة WWE 2K22 تجربة اكثر سلاسة ومتعة من اي وقت مضى والفضل يعود ايضا الى محرك اللعبة الذي تم تحسينة بشكل كبير.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button