شركة 2K بدأت في التخطيط للجزء القادم من لعبة المصارعة WWE 2K

أعلنت شركة 2K رسميًا أنها بصدد التخطيط الآن لمستقبل لعبة WWE 2K بعد أخذها لقرار إيقاف لعبة WWE 2K22 بشكل نهائي تحضيرًا  لما هو قادم لسلسلة المصارعة الحرة.

في بيان للشركة، أعلنت من خلاله أنها بصدد ايقاف خوادم لعبة WWE 2K22 في شهر يناير المقبل من علم 2024، وهذا يعني أنه حان الوقت للتركيز على الجزء القادم من سلسلة WWE 2K.

إيقاف تشغيل الخادم للعبة المذكورة يجعلها أقصر فترة تشغيل للعبة WWE في السنوات الأخيرة. في حيث تم إغلاق دعم WWE 2K22 عبر الإنترنت بعد أقل من 22 شهرًا من إصدار اللعبة، تم إغلاق دعم WWE 2K19 عبر الإنترنت بعد 45 شهرًا تقريبًا من الإصدار وانتهى دعم WWE 2K20 عبر الإنترنت بعد حوالي 32 شهرًا من الإصدار.

تم إصدار WWE 2K22 في مارس 2022، منهيًا انتظارًا دام 29 شهرًا لإدخال سلسلة جديدة بعد أن تخطى 2K والمطور الداخلي Visual Concepts إصدارهم السنوي التقليدي في أكتوبر في أعقاب انتقادات لعبة WWE 2K20.

تفكر الشركة بعدم جعل السلسلة سنوية، حيث يبدو أننا الآن سنرى جزء جديد كل سنتين عوضًا عن رؤية إصدار سنوي، يمكننا القول الآن أن 2K 24 أصبحت تحت التطوير لإصدارها العام القادم ربما.

هل تفضلون عودة الإصدارات السنوية من اللعبة أم رؤيتها تاخذ وقتها الكافي لجمع أفكار جديدة وإصدارها بفترة عامين بين كل جزء؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button