اختفاء معظم ألعاب المصارعة الشهيرة WWE 2K من متجر Steam

استعادت لعبة WWE 2K22 بريق السلسلة من جديد بعد الكثير من المشاكل والانتقادات التي عان منها السلسلة بعد إصدار WWE 2K20 الذي كاد أن ينهي على تاريخ السلسلة بأكملها.

في حال كنت ترغب في اقتناء احدى أجزاء اللعبة الماضية، فلدينا خبر سيء لك، وهو اختفاء السلسلة بشكل كامل من المتجر الرقمي Steam على منصة الكمبيوتر الشخصي لأسباب غير معروفة حتى هذه اللحظة، رغم أن الاختفاء كان منذ أسبوعين، ولم يلاحظه سوى المستخدم Popstasia  الذي شارك منشور عبر مجتمع Reddit.

إلا أن الجزء الأخير الذي صدر في بداية هذا العام WWE 2K 22،  والذي يعتبر الأكثر نجاحًا بين الأجزاء الماضية بقي في المتجر الرقمي Steam، حيث تم إزالة كل من WWE 2K17 و 18 و 19 و 20 وجميع الإصدارات الفرعية الأخرى من على المتجر، واختفاء جزء كبير من العلامة التجارية جعل اللاعبين يتساءلون حول أسباب هذا الاجراء سواء من قبل المتجر أو الناشر.

المزيد حول اللعبة:

لعبة WWE 2K 22 تم الترويج لها بشكل اكثر من جيد والتأكيد على تغييرات جذرية فيها على مستوى أسلوب اللعب والرسومات والتقليل من الأخطاء وغيرها، حيث قمنا بمراجعة اللعبة قبل موعد صدورها، وكانت خلاصة المراجعة كالتالي..

لعبة WWE 2K22 عادة عودة مثيرة للغاية بعد عامين كاملين من غيابها، وسلسلة إخفاقات، بأسلوب لعب محسن ورسومات هي الاجمل والأدق حتى الان في اي لعبة مصارعة، بالتأكيد ننصحكم بمنحها الفرصة التي لن تندموا عليها..

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button