الاعلان عن تأجيل تحديث Scoreboard الجديدة للعبة Battlefield 2024..

احد التحديثات التي كانت مقررة ان تصدر للعبة Battlefield 2042 في الشهر الحالي تم الاعلان عن تأجيلها، التحديث كان سيضيف لوحة نتائج Scoreboard بخصائص مختلفة عن الحالية وادناه سنعرفكم على سبب التأجيل.

استديو DICE المسؤول عن تطوير لعبة Battlefield 2042 قام يوم الخميس الماضي بإصدار بيان اخبر فيه اللاعبين عن تأجيل تحديث رقم 3.3 المنتظر الذي سيمنح اللاعبين لوحة نتائج Scoreboard جديدة ويضيف مميزات اخرى للعبة، الفريق عقب الاعلان اطلق تحديث في نفس اليوم الذي صدر فيه البيان قام بتحسين اللعبة من ناحية الاداء وصرح بما يلي ذكره:

اعلان

تحديثنا القادم بعد سيطرح الآن في أوائل شهر مارس (3)، هذا تغيير عن رسالتنا الأخيرة لكم جميعًا في الإصدار المقصود.

سيساعد الوقت الإضافي في ضمان تحسين جودة تحديثاتنا وإدراج تغييرات إضافية.

التحديث كان سيجلب لوحة نتائج جديدة بمميزات مختلفة عن الحالية والتي يمكنكم مشاهدة صور اولية لها كما نشرها الاستديو بالاسفل، يأتي هذا التغيير في اللوحة المعنية بعد تقديم اللاعبين لعدة مراجعات واقتراحات للاستديو من خلال بيان نشر مؤخرا استمع له اعضاء الفريق وقرروا تطبيقه في خطوة تثبت انهم يستمعون للاعب.

يذكر ان اللعبة عانت من مشاكل عديدة ادت بفريق التطوير الى الدخول في مأزق كبير مع اللاعبين الذين قام بعضهم بطلب استعادة الاموال، وهناك عدة مصادر من خلال اخبار سابقة تحدثت ان اللعبة قد تصبح مجانية في القريب العاجل.

هذا يأتي في الوقت الذي أعلن فيه الناشر EA مؤخراً عن تأجيل الموسم الأول من لعبة Battlefield 2042 الى بداية صيف 2022 من خلال بيان رسمي. ويهدف هذا التأجيل الى جلب المزيد من التحسينات والتعديلات بعد ان حصل عليها المطورين في استديو DICE من الجمهور.

المطورين في استديو DICE ما زالوا يعملون من اجل الوصول الى تطلعات الجمهور الذي شعر بخيبة امل كبيرة منذ اطلاق اللعبة وجلب الكثير من التغيرات التي اخرجتها عن جذور السلسلة مثل تطبيق نظام الشخصيات المتخصصة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار