تحديث الإطلاق للعبة Dying Light 2 سيقوم بإصلاح 1000 خطأ تقني ..

ساعات فقط هي المتبقية على إطلاق لعبة الآكشن والزومبي والعالم المفتوح Dying Light 2، وسيكون بإمكان اللاعبين تجربتها بعيداً عن مراجعات بعض المواقع الشبه سلبية، وذلك لأن اللعب تمتلك توجه يشبه بشكل كبير الجزء الأول منها، في نفس الوقت حصلت على تقييمات إيجابية من مواقع أخرى.

وبعيداً عن نسخ التجزئة التي تسربت عبر عدة مناطق في العالم، ووصل اللعبة في يد اللاعبين بشكل مكبر، حيث أن المطور لا يزال يطلب من اللاعبين الانتظار والتريث قبل لعب Dying Light 2 حتى صدور تحديث أو تصحيح اليوم الأول الذي سيقوم بإصلاح أكثر من 1000 خطأ تقني في اللعبة.

بعض التقييمات السلبية التي حصلت عليها اللعبة ارتكزت بشكل أساسي على الأخطاء التقنية في اللعبة، والتي اشتكى منها المراجعين، وكذلك اللاعبين الذين تمكنوا من لعب اللعبة بشكل مبكر.

المطور Techland أكد من خلال حسابه على تويتر أن التحديث لا يصحح فقط 1000 خطأ تقني في اللعبة، ولكن أيضاً يعمل على تحسين أداءها بشكل كبير على جميع المنصات، ويجعل من تجربة اللعبة بالطريقة المفترض أن تكون بها، حيث أن الإنترنت أصبح مليء بمقاطع الفيديو التي تركز فقط على تلك الأخطاء.

Dying Light 2
Dying Light 2

المزيد حول اللعبة:

نذكر متابعينا أن العمر الافتراضي للعبة من أجل اكمال جميع مهام لعبة Dying Light 2 Stay Human بشكل كامل هي 500 ساعة من اللعب، في رحلتك من مدينة وارسو إلى مدريد الذي سيكون 534 ساعة تشكل كل تفاصيل اللعبة، ومهام القصة والمهام الجانبية ستكون أقل في عدد ساعاتها، ولكنها ستبقى تجربة ممتعة رغم ذلك على حسب وصف المطور.

وتعهد المطور Techland بأن يستمر في دعم لعبته لمدة خمسة سنوات كاملة، سواء بجلب التحديثات والإصلاحات والأحداث والمحتوى القابل للتنزيل DLC خلال تلك الفترة الزمنية الطويلة، وهذا الأمر سيكون سبباً كافياً لوحده من أجل اقدامك على شراء اللعبة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button