مطور Dying Light 2 يتعهد بدعم اللعبة بالتحديثات والمحتوى القابل للتنزيل لمدة خمسة سنوات ..

يبدو أن الشركة لديها خطط كبيرة لمغامرة العالم المفتوح القادمة..

تبقى أقل من عشرون يوماً على صدور واحدة من أفضل ألعاب الرعب والاكشن والعالم المفتوح Dying Light 2 التي تتميز بنظام حركات الباركور.

سمعنا في الآونة الأخيرة إعلاناً مثيراً للجدل من قبل المطور Techland أكد من خلاله أن عمر اللعبة الافتراضي سيكون أكثر من 500 ساعة من اللعب، وهو الأمر الذي أثار استغراب اللاعبين والكثير من الإعلاميين حول مدى صحة او دقة هذا التصريح الذي تم توضيحه فيما بعد.

وبما أن اللعبة ستحتاج الى وقت طويل من أجل إنهائها بشكل كامل، واستديو التطوير عمل بجد من أجل إيصال اللعبة الى هذه المرحلة، فسيكون الحصول على دعم المطور للعبة لسنوات إضافية أمراً ضروريا للعبة ضخمة مثل هذه، وهو ما أكده المطور Techland قبل قليل عبر حسابه على تويتر.

حيث تعهد المطور بأن يستمر في دعم لعبته لمدة خمسة سنوات كاملة، سواء بجلب التحديثات والإصلاحات والأحداث والمحتوى القابل للتنزيل DLC خلال تلك الفترة الزمنية الطويلة، وهذا الأمر سيكون سبباً كافياً لوحده من أجل اقدامك على شراء اللعبة.

لذلك يبدو لنا أن الشركة لديها خطط كبيرة لمغامرة العالم المفتوح القادمة خلال أيام من الآن، ولا يبدو لي ان الشركة مترددة في تقديم الوعود المبهرة للاعبين، والتي نتنمى أن تكون وعوداً حقيقية وبجودة تناسب تطلعاتنا كلاعبين، فهل جعلكم ذلك متحمسين اكثر لشراء اللعبة؟

المزيد حول  الجزء الثاني من Dying Light

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button