مطور Dying Light 2 يتعهد بدعم اللعبة بالتحديثات والمحتوى القابل للتنزيل لمدة خمسة سنوات ..

يبدو أن الشركة لديها خطط كبيرة لمغامرة العالم المفتوح القادمة..

تبقى أقل من عشرون يوماً على صدور واحدة من أفضل ألعاب الرعب والاكشن والعالم المفتوح Dying Light 2 التي تتميز بنظام حركات الباركور.

سمعنا في الآونة الأخيرة إعلاناً مثيراً للجدل من قبل المطور Techland أكد من خلاله أن عمر اللعبة الافتراضي سيكون أكثر من 500 ساعة من اللعب، وهو الأمر الذي أثار استغراب اللاعبين والكثير من الإعلاميين حول مدى صحة او دقة هذا التصريح الذي تم توضيحه فيما بعد.

وبما أن اللعبة ستحتاج الى وقت طويل من أجل إنهائها بشكل كامل، واستديو التطوير عمل بجد من أجل إيصال اللعبة الى هذه المرحلة، فسيكون الحصول على دعم المطور للعبة لسنوات إضافية أمراً ضروريا للعبة ضخمة مثل هذه، وهو ما أكده المطور Techland قبل قليل عبر حسابه على تويتر.

حيث تعهد المطور بأن يستمر في دعم لعبته لمدة خمسة سنوات كاملة، سواء بجلب التحديثات والإصلاحات والأحداث والمحتوى القابل للتنزيل DLC خلال تلك الفترة الزمنية الطويلة، وهذا الأمر سيكون سبباً كافياً لوحده من أجل اقدامك على شراء اللعبة.

لذلك يبدو لنا أن الشركة لديها خطط كبيرة لمغامرة العالم المفتوح القادمة خلال أيام من الآن، ولا يبدو لي ان الشركة مترددة في تقديم الوعود المبهرة للاعبين، والتي نتنمى أن تكون وعوداً حقيقية وبجودة تناسب تطلعاتنا كلاعبين، فهل جعلكم ذلك متحمسين اكثر لشراء اللعبة؟

المزيد حول  الجزء الثاني من Dying Light

 

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى