المطور الياباني كوجيما يطلق البودكاست الخاص به على RADIOVERSE

ألمح المطور الياباني كوجيما في وقت سابق بأنه يعمل مع فريقه على مشروعين جديدين في الوقت الحالي، الأول عبارة عن عنوان كبير على حد وصف المجلة، والآخر عنوان جديد مليء بالتحدي، ولم يكشف عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بموعد الإعلان عنها، وهذا من خلال ما ذكرته مجلة فاميتسو اليابانية.

ومن خلال نفس المقابلة، أكد كوجيما بأنه سيخوض تجربة جديدة بمشروع إذاعي على حدج وصفه، وهو الأمر الذي لم يفهم بشكل واضح من قبل العديد من المتابعين، وقد تطرقنا الى هذا الخبر في وقت سابق، وهو الأمر الذي تجسد بالفعل من خلال عرض بودكاست جديد للمطور يحمل اسم HIDEO KOJIMA’S RADIOVERSE.

العرض الجديد سيكون بشكل حصري على منصة Amazon فقط، ومع الأسف فهو غير متاح حالياً سوى في اليابان،  ولم يتم الإعلان عن أي خطط لدبلجة البودكاست الى لغات أخرى حتى نتمكن نحن والمعجبون كذلك من غير اليابانيين من الاستماع اليه.

أول ضيوف كوجيما في البودكاست هم أعضاء 2BRO وهي قناة يابانية على YouTube تضم أكثر من 3 ملايين مشترك، حيث ذكر الإعلان الترويجي لهذا البرنامج:

ابتكر Hideo Kojima ، مصمم الألعاب الذي يواصل ابتكار طرق جديدة للعب ، عرضًا جديدًا على Amazon Audible.

ستضم كل حلقة مجموعة متنوعة من الضيوف الذين سيجريون مناقشات متعمقة حول مواضيع مثل الألعاب والأفلام ، والتي لا يمكنك سماعها في أي مكان آخر.

 

على كل حال، كوجيما غرد سابقاً  بأنه يقوم بتجربة مشروع جديد وصفه “بالجذري”، يأمل من خلاله أن ينتقل الى مستوى جديد من التجربة، بالإضافة الى أمور تتعلق بالفيديو، والبدء بمشروع جذري خلال عام 2022، وقد يكون المشروع التي تكلمت عنه مجلة Gaming News سابقاً، وذكرت بأنه مشروع لعبة تتغير وتتفاعل مع الحياة الواقعية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button