بعد فشل لعبة Onrush شركة Codemasters تطرد عدد من المطورين و تغلق الاستيديو..

يبدو ان مجتمع اللاعبين هذه الايام اصبح يبحث عن المعاير العالية في العابه التي يقدم على شرائها و لعبة Onrush لم تجلب له هذه المعاير الذي يبحث عنها.

حسب موقع Eurogamer فقد تم طرد عدد كبير من موظفي استيديو Evolution الذي عمل على تطوير اللعبة و ضم بعضهم الى استيديوهات الشركة الاخرى رغم انه كان يضم عدد كبير من الخبراء في تطوير هذا النوع من الالعاب و الذين عملوا على لعبة DriveClub في السابق عندموا كانوا يعملون لدى شركة سوني و لكن بعد ان تخلت الاخيرة عنهم احتوتهم شركة Codemasters و اوكلت لهم تطوير لعبة Onrush التي على ما يبدو فشلت فشل ذريع.

حسب الاحصائيات فقد تمكنت اللعبة من بيع 1000 نسخة ملموسة فقط في الاسبوع الاول للاطلاق في السوق البريطاني و هذا بحد ذاته فشل تجاري كبير و ايضا الاحصائيات تشير الى ضعف في المبيعات على جميع المنصات سواء بالنسخ الملموسة او الرقمية.

رغم ذلك فقد اكدت شركة Codemasters ان دعم اللعبة في فترة ما بعد الاطلاق لن يتأثر و سيستمر تقديم المحتوى المخطط له حسب ما هو معلن في السابق.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button