أصبحت Diablo Immortal أكثر إثارة من أي وقت مضى مع صيف ملي بالإثارة

أصبحت Diablo Immortal أكثر إثارة من أي وقت مضى، فستشهد خلال هذا الصيف إطلاق منطقة جديدة والاحتفال بإطلاق ديابلو 4 وفئة جديدة كليًا.

يصادف الثاني من شهر يونيو الذكرى السنوية الأولى للعبة Diablo Immortal! لم يكن هناك وقت أفضل من الوقت الحالي لتكون بطل السانكشواري، ونحن نحتفل بهذا الإنجاز بجانب بعض الاحتفالات الشيطانية التي ستشهدها على مدار الشهرين القادمين.

مقتطفات من العناصر القادمة في Diablo Immortal

  • فئة جديدة وحشية: اللاعبون متعطشون لوسائل جديدة لذبح الشياطين وغزو وحوش الهيليكواري؛ لذا سنوفر لهم قريبًا تجربة فئة جديدة كليًا بشكل حصري في ديابلو إيمورتال. لأول مرة منذ 2014، سيتم إضافة فئة جديدة إلى عالم ديابلو، لصالح أسلوب اللعب متوسط المدى باستخدام نوع سلاح كلاسيكي.
  • منطقة جديدة: أبحِر إلى بلاد زاثام، وهي جزيرة غامضة معروفة لدى السكان المحليين المعزولين باسم مهد القدماء. سينخرط اللاعبون هنا في الفصل التالي من مجموعة المهام الرئيسية، وسيستكشفون كل المهام الجانبية والجوائز الجديدة وأنواع الأعداء الجُدد وفعالية منطقة طور لاعب ضد لاعب خلال الرحلة.
  • ديابلو إيمورتال تستضيف حفل إطلاق ديابلو 4: يُعد إنشاء السانكشواري على يد إناريوس وليليث بمثابة قصة أسطورية يمكن الشعور بتأثيرها حتى الآن في أرجاء مدينة ويستمارش. سيستولي أطفال ليليث على بطاقة المعركة وسوق الفانتوم بشكل مؤقت، مع تعبيرات من إرث ماتريارك السانكشواري.
  • فعاليات لا تنتهي: سوف تبدأ الاحتفالات بفعالية رحلة الرعب. ومن ثم، سيتمكن اللاعبون من جمع العناصر التجميلية التي تحاكي شخصية ليليث في فعالية “الوحشية بلا هوادة”، وذبح الشياطين دون رحمة في الاحتفال بالذكرى السنوية لفضل جاستينيان، وغير ذلك الكثير!

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button