الاخبار

لعبة Cyberpunk 2077 تصلح أهم مشاكل التحديث الأخير مع تحديث الإصلاح السريع 1.11

لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على تحديثات بشكل دوري من استديو سي دي بروجكت ريد الذي وعدنا بإصلاح اللعبة وتحسينها قدر الأمكان خلال عامنا الحالي. قبل خمسة أيام، تم إصدار التحديث رقم 1.1 الذي أصلح العديد من الأخطاء التقنية والذي مهّد المسار إلى التحديثات المستقبلية ولكن مع هذه الإصلاحات والتحسينات، ظهرت مشاكل جديدة. في التحديث الأخير، تم حل هذه المشاكل.

في تحديث الإصلاح السريع 1.11، تم حل مشلكة التوزيع الأمتعة العشوائي التي واجهت بعض اللاعبين. أيضاً، تم حل مشكلة أهم وهي التي منعت اللاعبين من التقدم بالقصة وتحديداً في مهمة الأصدقاء القدامى حيثُ لم يتمكن اللاعبون من التحدث ما تاكيمورا لتبقى احداث القصة متوقفة عند هذه النقطة. المشكلة الثانية هي المشكلة الأهم ومن الجيد أن نرى أنّ فريق التطوير قام بإصلاحها بهذه السرعة.

تحديث الإصلاح السريع أصبح متوفر الآن على كل من الحاسب الشخصي وأجهزة بلايستيشن والاكسبوكس بالإضافة إلى الخدمة السحابية ستاديا. لمعرفة ما تم إصلاحه في التحديث الرئيسي، يمكنكم الإطلاع على قائمة التغييرات عبر موقعنا من خلال الضغط هنا.

لعبة Cyberpunk 2077 ما زالت تعاني بالطبع من مشاكل خاصةً على الأجهزة المنزلية ولكن على الحاسب الشخصي، معظم اللاعبين سعيدون بها وشخصياً لعبتها لأكثر من مائة ساعة وكانت من أفضل تجارب العام الماضي.

هل واجهت الأخطاء التي تم إصلاحها في تحديث اليوم؟ شاركنا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار