باتمان ينضم الى عالم GTA 5 بكل إمكاناته باستخدام مود مثير للغاية..

رغم أن لعبة GTA 5 مضى على صدورها عدة أجيال من أجهزة التحكم، فهي تنافس عناوين الجيل الجديد من حيث مبيعاتها، والروح والحيوية ماتزال تدب في رسوماتها، مع الأفكار الكثيرة التي تضاف لها من خلال التعديلات المبهرة التي يعمل اللاعبين والمطورين الهواة عليها، مثل التعديل المحدث GTA 5 batman الذي صدر مؤخراً.

الموهوب والمصمم الهاوي “JulioNIB“ كان في السابق يعمل على مود “Mod” خاصة باللعبة، وهو عبارة عن تعديل رائع لشخصية بطل الكوميك وأفلام هوليود وألعاب الفيديو الشهير بلقب باتمان “Batman” من أجل أن يكون قابل للعب في GTA 5، وهو ليس مجرد تصميم سحطي للباس عادي، بل جلب شخصية باتمان التي نعرفها وتمتلك قدرات وأسلحة وأدوات متنوعة.

التعديل أو “المود” في البداية كان يستخدم فقط خطاف التنقل مثل سلسلة ألعاب باتمان المعروفة، بالإضافة الى حركات الانزلاق والمراوغة وتوجيه الضربات، والهجمات الحارقة والصدمات الكهربائية، والدخان والتجميد وغيرها العديد من الحركات والتأثيرات التي تشبه اللعبة وباقي الأعمال الفنية الأخرى، وكذلك بإمكانك الحصول على تعديل عربات باتمان القتالية، والمزودة بأحدث التقنيات.

وفي آخر تحديثات هذا المود، أصبحت مجموعة أدوات باتمان وحركاته الشهيرة جميعها جاهزة من أجل التجريب، رغم أنها ما تزال في مراحل التجريب الأخيرة، ومتوفرة فقط لأعضاء JulioNIB Patreon، ولكن في حال اكتمالها سوف تصبح متاجة للجمهور بشكل كامل ومجاني.

المزيد حول نسخة الجيل الجديد GTA 5

روكستار أعلنت في وقت سابق عن موعد الاطلاق النهائي للعبة GTA 5 و GTA Online نسخة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريز والتي يوم 15 مارس القادم من هذا العام 2022. بالإضافة الى الكشف عن التحسينات التي ستحصل عليها اللعبة نسخة الجيل الجديد.

سيتم دعم دقة 4K مع أداء 60 اطار/ث على الجيل الجديد بالإضافة الى تحسينات على مستوى الرسومات ومدى الرؤية ودعم تقنيات HDR للألوان الديناميكية وأيضا تقنية تتبع الاشعاع Ray-Tracing. وأخيرا التحميل السريع الذي سيجعل اللعبة تتخلص من شاشات التحميل الطويلة.

أيضا سيكون هناك دعم للعبة على جهاز بلايستيشن 5 مثل دعم الخصائص اللمسية والحسية في وحدة التحكم DualSense وكذلك تقنية الصوت الثلاثي الابعاد 3D audio.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button