الكشف عن اول محتوى حصري للعبة GTA5: E&E على الجيل الجديد PS5 و Xbox SX..

جمهور لعبة (GTA5:E&E (Expanded & Enhanced مفعمون بالحماس الان استعداداً لاطلاق نسخة الجيل الجديد PS5 و Xbox SX. خاصة بعد تأكيد روكستار وجود جزء جديد تحت التطوير ولكن هل هناك محتوى حصري سنحصل عليه في هذه النسخة؟

حسناً، بجانب التحسينات التقنية التي ستحصل عليها كل من لعبة GTA Online و GTA 5 مثل دقة 4K و 60 اطار/ث ودعم التقنيات الجديدة في منصات الجيل الجديد. سيكون هناك محتوى حصري لهذه المنصات والذي تم الكشف عنه مؤخراً.

هذا المحتوى هو عبارة عن محطة ترقية للمركبات والتي ستجعل اللاعب يتمكن من ترقية بعض المركبات لتحسين التجربة. سواء من حيث السرعة او الاداء وكذلك الشكل. وهذا سيعتمد بشكل اساسي على استغلال قدرات الجيل الجديد PS5 و Xbox SX من خلال هذه المركبات.

ستتميز لعبة GTA 5: Expanded & Enhanced بمتجر Hao’s Special Works Auto Shop، الموجود داخل LS Car Meet، مما يسمح للاعبين بترقية سيارات محددة (5 مركبات جديدة و 5 مركبات ستتوفر عند الإطلاق) للحصول على أداء قيادة متميز يستفيد من أجهزة الجيل الجديد.

هذا يعني ان نسخة الجيل الجديد لن تحصل عل ترقية شاملة بشكل حقيقي لتستغل قدرات الجيل الجديد. وبدل من ذلك سيتم تخصيص بعض المركبات التي يمكن ترقيتها من من خلال Hao’s Special Works Auto Shop. من اجل استغلال سرعة التحميل التي تتميز بها اقراص SSD في الاجهزة الجديدة.

نظرة على GTA5: E&E

حتى الان لم تعطينا روكستار نظرة حقيقية على مظهر واداء اللعبة على اجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox SX. لكن بعد الكشف عن موعد الاطلاق مؤخراً. نتوقع ان نحصل على عرض كامل للعبة وهي تعمل على هذه المنصات في وقت قريب.

لعبة GTA5: E&E ستصدر على منصات الجيل الجديد PS5 و Xbox SX يوم 15 مارس القادم. بينما سيحصل مالكي اجهزة PS5 على وصول حصري لنسخة الجيل الجديد من GTA Online خلال الشهور الثلاثة الاولى من الاطلاق للنسخة المستقلة.

هل انت مستعد للعودة من جديد للعبة GTA5: E&E على الاجهزة الجديدة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button