الاخبار

شركة إيبيك تُعلن عن تأجيل موسم Fortnite الثالث لمدة قصيرة!

لعبة فورتنايت او Fortnite بالإنكليزية ما زالت من أشهر الألعاب الجماعية ومن أكثرهم إبداعاً أيضاً بالأحداث والأفكار التي يطرحوها بين الحين والآخر مثل الحفل الموسيقي الذي استضاف المُغني ترافيس سكوت وحضرهُ أكثر من إثنى عشرة مليون لاعب بذات الوقت. كان من المفترض أن يأتي الموسم الثالث من الفصل الثاني للعبة قريباً إنما إيبيك أعلنت عن تأجيله لمدة قصيرة جداً.

من خلال مدونة لعبة فورتنايت الرسمية علمنا أنّ الموسم الثاني سيمتد لمدة أسبوع تحضيراً للموسم الثالث من الفصل الثاني وسيكون اليوم الجديد لإطلاق الموسم هو الخميس الموافق الحادي عشرة من يونيو. بجانب ذلك، تنصحك الشركة بحضور “الجهاز”، الحدث المُباشر الذي سيقام مرة واحدة فقط. من مُقرر عرض هذا الحدث يوم السبت الموافق السادس من يونيو الساعة الثانية مساءً بتوقيت المنطقة الشرقية او الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينة الرياض. يجب عليك الحضور قبل ثلاثين دقيقة من العرض لحجز مكانك لأنّ الأماكن المحدودة.

في أخبار سابقة عن اللعبة، علمنا أنّ شركة إيبيك المُطورة للعبة Fortnite تنوي إطلاقها على كل من البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس عند توفرهما بالربع الأخير من العام وأنّ اللعبة ستنتقل لمُحرك أنريل 5 في نصف العام المُقبل. لقد قضى اللاعبون أكثر من 3.2 مليار ساعة داخل اللعبة، هل ما زلتم تلعبوها ومتشوقون للموسم الثالث من الفصل الثاني؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار