استيديو Naughty Dog يعمل على 3 مشاريع لجهاز بلايستيشن 5..

قد يكون الامر غير مفاجئ للكثير منا، فنحن نعلم ان استيديو Naughty Dog يعمل على عدة مشاريع لجهاز بلايستيشن 5. وربما نكون على علم ببعض هذه المشاريع التي يعمل عليها ان لم يكن جميعها معروفة.

حسب اعلان انتداب المزيد من المطورين للانضمام الى الاستيديو الذي يعمل حسب ما جاء في هذا الاعلان على 3 عناوين. فالاستيديو يعمل في الوقت الراهن على 3 مشاريع مختلفة. ورغم انه لم يتكم الكشف عنها لكن نحن نعلم انه يعمل على مشروع لعبة انلاين في عالم لعبة The Last of Us وهي لعبة خدمة حية قد تكون احد العناوين العشرة التي اكدتها سوني مؤخراً.

اما العنوان الثاني فيعتقد انه النسخة المحسنة او The Last of Us Remake الذي اكدته بعض المصادر المطلعة الا انه لم يعلن عنه بشكل رسمي حتى الان.

يبقى الامر متوقف عند المشروع الثالث الذي يجعلنا نضع العديد من الاحتمالات والتوقعات. اولها وهو اضعفها وهو نسخة Director`s Cut للعبة The Last of Us Part 2. اما الاحتمال الثاني هو مشروع لعبة جديدة كليا والذي اشيع ان استيديو Naughty Dog يعمل عليه منذ مدة.

يبقى الامر مفتوح حول هذه المشاريع الثلاثة التي يعمل عليها استيديو Naughty Dog. ولكن هذا ايضا يجعلنا نرفع مستوى الحماس لما تجهزه لنا سوني خلال هذا العام.

نتوقع ان تشاركنا سوني المزيد من التفاصيل حول خطة بلايستيشن المستقبلية من خلال حدث خاصة. يعتقد انه سيتم عقدة قبل انتهاء النصف الاول من هذا العام 2022 الا اننا لم نحصل على اي تأكيدات رسمية حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

حتى ان تشاركنا سوني واستيديو Naughty Dog طبيعة هذه المشاريع الثلاثة، شاركنا انت توقعاتك حولها ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button