بدء وصول الطراز الجديد من جهاز PS5 بمحرك اقراص قابل للفصل الى المطورين..

في ظل صمت سوني حول الطراز الجديد من جهاز PS5 الذي اشيع انه سيكون اقل حجماً وسيتخلى عن مشغل الاقراص الذي سيصبح قابل للوصل والفصل. تتحدث اخر التحديثات من بعض المصادر عن وصول الجهاز بالفعل الى ايدي المطورين في هذه الاوقات.

حسب الاعلامي والمسرب توم هيندرسون، فقد تم ارسال نسخة المطورين Dev Kit من الجهاز الى بعض المطورين الذين تحدثوا عن ان الجهاز يعمل بشكل سلس وبدون اي معوقات وقد جاء في تصريحات هيندرسون التالي:

تحديث صغير على PS5 الذي يحتوي على محرك أقراص قابل للفصل – لقد سمعت من شخصين الآن أن مجموعة الاختبار في أيدي المطورين وأنها “تعمل بلا مشاكل”. يجب أن نسمع المزيد عنها رسميًا قريبًا.

يذكر ان التسريبات والشائعات تحدثت بشكل متكرر عن وجود طراز جديد من الجهاز قيد التطوير لاستبدال جميع الطرازات الجديدة به. وهناك توقعات بأن يكون اقل حجما واقل تكلفة من حيث الانتاج.

يبدو ان لدى سوني خطة محكمة من اجل الخروج من ازمة توفير اجهزة PS5 في الاسواق، وهذه المرة تخطط الشركة لاغراق السوق بالكميات الوفيرة ونموذج جديد اقل تكلفة في الانتاج.

سوني تريد ان تضرب عصفورين بحجر واحد، فحسب ما علمنا به من خلال موقع Insider-Gaming مؤخراً، تستعد سوني لضخ اكثر من 30 مليون وحدة من اجهزة بلايستيشن 5 الى الاسواق العالمية، الامر الذي سيكون كفيل بانهاء ازمة توفر الجهاز في الاسواق في وقت قصير جداً. بينما اشار المصدر نفسه الى ان سوني سوف تتخلى عن انتاج جهاز بلايستيشن 5 الاساسي ذو محرك الاقراص والاكتفاء بانتاج النسخة الرقمية مع دعم محرك اقراص خارج قابل للازالة يمكن شراءه بشكل منفصل.

هذه التصريحات على ما يبدو تأتي بعد تأكد الشركة من وجود وسائل جديدة تساعدها على تخطي مشاكل انتاج الجهاز وهذا ما اكده توتوكي في بيان السنة المالية يوم الثلاثاء الماضي حيث اشار الى انهم توجهوا الى شركاء جديد من اجل تسهيل انتاج اجهزة بلايستيشن 5 بالاضافة الى طرح نموذج جديد لم يكشف عنه بعد.

هذه المعلومات تتوافق ايضا مع ظهور نموذج جديد في قاعدة بيانات سوني اليابان والذي سيحمل الرقم CFI-1200 حسب ما تم رصده من قبل بعض المراقبين.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button