مصدر: كونامي الغت مشروع ريميك احدى عناوينها لصالح تطوير عنوان جديد..

ادعى احد مطوري شركة كونامي بأنها كانت تقوم بتطوير مشروع يتعلق بإعادة احياء (ريميك) احد المشاريع القديمة لديها ولكنها الغته من اجل تطوير مشروع جديد، فما هو هذا المشروع يا ترى..؟

إيكويا ناكامورا احد المطورين الذين عملوا على سلسلة Metal Gear مع شركة كونامي، قام مؤخرا بإطلاق سلسلة من التغريدات التي تتحدث عن وجود مشروع لدى الشركة بمثابة اعادة احياء لعنوان قديم، لكنها الغته في عام 2019 لتبدأ بتطوير مشروع جديد في عام 2020.

ناكامورا عمل طوال مسيرته المهنية مع شركة كونامي وبالتحديد على سلسلة Metal Gear منذ بدايتها وحتى اخر اجزاءها ونسخ الريماستر منها كمصمم فني، للاسف لم يقم المطور بذكر هوية العنوان الذي كانت الشركة تعمل على اعادة احياءه وكذلك الامر بالنسبة للمشروع الجديد الذي ضحت من اجله الشركة هكذا نوع من التضحية.

على الجهة الاخرى، العديد من المصادر اكدت خلال الاشهر الماضية ان لعبة Metal Gear Solid 3 تحت التطوير على شعب ريميك لدى شركة كونامي ولكن لا شيء رسمي للاسف حتى الان، خصوصا وان الشركة لم تتحدث ابدا عن عناوينها السابقة او تلمح لها حتى.

هل تعتقدون ان كونامي قد تقوم بفعل المستحيل وتلبي رغبة اللاعبين، سواء بمطالباتهم لعودة سلسلة Silent Hill او حتى عودة سلسلة Metal Gear، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اما اخيرا وبالنسبة لمشروع الشركة الجديد، فللاسف لا توجد اية معلومات حوله حتى من المطور الذي ذكر الامر، لكن قادم الايام والأشهر ستكشف المزيد من المعلومات عنه بكل تأكيد لذلك ابقوا معنا..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button