مصدر جديد يكشف امكانية عودة لعبة Chrono Cross من جديد..

المصدر الثاني على التوالي الذي ربما يشير الى عودة لعبة الار بي جي الشهيرة Chrono Cross من جديد بعد غياب دام عشرات السنين.

في الأسبوع الماضي، ادعى نيك بيكر احد مؤسسي XboxEra أنه من المقرر الإعلان عن Chrono Cross Remastered لجميع المنصات، واليوم موقع Gematsu ينشر تقرير يؤكد صحة هذه المعلومات.

موقع Gematsu حصل على معلومات من خلال مصادره الخاصة التي رفض الكشف عنها بأن نسخة محسنة من اللعبة قيد التطوير دون الكشف عن تفاصيل اكثر.

كانت Chrono Cross التي تم إصدارها على جهاز بلايستيشن الأصلي في عام 1999، واحدة من العديد من العناوين غير المعلن عنها المدرجة في تسريب بيانات Nvidia في سبتمبر الماضي، وهي قائمة اعترفت الشركة لاحقًا بأنها حقيقية، حتى وان صرحت فيما بعد إن الألعاب التي تواجدت في هذه القائمة لم تكن موجودة بالضرورة.

ايضا يتزامن ذلك مع تصريحات المغنية إبها مكماهون التي تؤدي دور آفا، محطة الإذاعة الأيرلندية WLR FM أنها سجلت اغنية باللغة الأيرلندية للعبة لم يتم الكشف عنه بعد.

خلال مقابلتها الإذاعية، ادعت مكماهون أنها عملت على الموسيقى التصويرية الغامضة للعبة بلايستيشن مع الملحن مايكل ماكجلين وابنته، التي شاركت في الاغنية. بالتزامن مع ذلك وقبل أقل من أسبوعين من ظهور مكماهون الإذاعي هذا، قام ملحن Chrono Cross، ياسونوري ميتسودا، بنشر تغريدة تحتوي على صورة لمايكل ماكجلين وابنته يستعدان لأداء موسيقى عن بُعد.

حتى الان لا يوجد اي تصريحات رسمية من سوني او اي جهة اخرى حول وجود اي مخططات لعودة لعبة Chrono Cross من جديد لكن ما زال امامنا حدث جوائز العاب الفيديو The Game Awards 2021 الذي سينطلق الاسبوع القادم (9 ديسمبر الجاري) والذي يتوقع ان يتم الكشف عن اللعبة خلاله.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى