مبيعات GTA: The Trilogy المنتقدة تتخطى حاجز 10 مليون في اقل من 3 شهور..

يبدو ان روكستار تعرف انها تمتلك كنز لا يمكن ان تفرط به ابداً، انها سلسلة GTA التي بمجرد طرح هذا الاسم فهذا كفيل بجذ الملاين اليه حتى وان كانت لعبة معاد اطلاقها مثل GTA: The Trilogy التي عانت الكثير من المشاكل الفنية.

روكستار و شركة T2 كشفتا اليوم عن مبيعات العابها والتي بدأت تسجل ارقام قياسية جديدة حيث سجلت مجموعة GTA: The Trilogy المحسنة اكثر من 10 مليون نسخة منذ اطلاقها في شهر نوفمبر الماضي.

ايضا تم التأكيد على تخطي مبيعات سلسلة Grand Theft Auto باكملها حاجز 370 مليون من ضمنها 160 مليون سجلتها GTA 5 التي تستعد روكستار لاطلاقها من جديد وللمرة الثالث على التوالي للجيل الجديد الشهر القادم.

يذكر ان روكستار قد كشفت ان سلسلة Grand Theft Auto قد بلغت مبيعاتها 355 مليون في نوفمبر الماضي مما يشير الى نمو مبيعات السلسلة لاكثر من 15 مليون خلال اقل من 3 شهور فقط.

لم تقدم Take-Two أرقام مبيعات فعلية لـ GTA: The Trilogy – Definitive Edition منذ اطلاقها، لكن الرئيس التنفيذي شتراوس زيلنيك ادعى الشهر الماضي أنها حققت أداء “رائعًا” منذ صدوره.

وخلال مكالمة أرباح الشركة للربع الثالث يوم الاثنين، قال زيلنيك إن العنوان “تجاوز بشكل كبير” التوقعات التجارية للشركة.

تم إصدار GTA: The Trilogy مع عدد كبير من المشكلات الفنية، بالإضافة إلى المستندات “غير المقصودة” داخل ملفات اللعبة مثل الموسيقى غير المرخصة وملاحظات المطور، مما أدى إلى سحب إصدار الكمبيوتر مؤقتًا.

وفي تعليقه على مشاكل نسخة الريماستر، قال زيلنيك لموقع GI.biz يوم الاثنين أن المزيد من التحسينات قادمة للعبة لتحسين التجربة.

لدينا بعض مشكلات الجودة. لقد حاولنا معالجتها. لكن لدينا المزيد قادم ، ونحن نشعر بالرضا للغاية حول كيفية أداء العنوان تجاريًا. أعتقد أننا شعرنا جميعًا بخيبة أمل بعض الشيء بشأن الجودة في البداية. نحن ممتنون للغاية لمعالجة معظم هذه القضايا. هناك المزيد من العمل الذي يتعين القيام به.

ايضا تم التأكيد مرة اخرى على اطلاق GTA: The Trilogy – Definitive Edition لأجهزة iOS و Android في النصف الأول من العام الجاري 2022.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار