مبيعات Red Dead Redemption 2 و GTA 5 تبلغ مستويات ضخمة منذ اطلاقهما..

كشفت روكستار اليوم عن اخر التحديثات حول مبيعات لعبة رعاة البقر Red Dead Redemption 2 وكذلك لعبة GTA 5 منذ يوم الاطلاق.

في التقرير المالي الأخير لشركة Take-Two Interactive المالكة لروكستار (عبر توم هندرسون)، تم مشاركة أرقام جديدة علمنا من خلالها أرقام مروعة. أولاً، أعلنت الشركة أنّ مبيعات لعبة GTA 5 تخطت حاجز الـ 160 مليون نسخة مباعة حول العالم عبر جميع المنصات.

في ذات التقرير المالي، أعلنت Take-Two Interactive أيضاً أنّ مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 المحبوبة وصلت إلى 43 مليون نسخة مباعة حول العالم.

هذه الاحصائيات تشمل جميع نسخ اللعبتين الفيزيائية والرقمية وكذلك تتضمن العروض الخاصة سواء من تخفيضات او النسخ المجانية التي تم اتاحتها عبر المتاجر والخدمات الرقمية.

تأتي هذه الاحصائيات في وقت تتعرض فيه شركة روكستار للانتقادات بسبب تكاسلها عن دعم لعبة Red Dead Online حيث تم شن حملة واسعة ضد الشركة تحت شعار Save Red Dead Online الذي شهد تفاعل كبير.

ايضا اعلنت روكستار مؤخرا ولأول مرة منذ عدة سنوات ان جزء جديد من سلسلة GTA تحت التطوير بينما تستعد لاطلاق نسخة الجيل الجديد من الجزء الحالي GTA 5 والتي ستصدر منتصف الشهر القادم مارس.

نتوقع ان تشهد ارقام لعبة GTA 5 ارتفاع كبير خلال الاشهر القادمة خاصة مع اطلاق نسخة الجيل الجديد وايضا مع ارتفاح حماس اللاعبين للجزء التالي الذي تم تأكيده مؤخراً.

اي من العاب روكستار الحالية ما زالت تلعب؟

المزيد حول GTA

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button