كيف تعثر على “باب المطورين” السري في لعبة Dying Light 2، اليك الخطوات..

مرى على صدور لعبة الرعب Dying Light 2 قرابة اربعة ايام وحتى هذه اللحظة حظيت باستقبال جماهيري كبير وحققت اللعبة ارقام كبيرة على منصات الالعاب المختلفة، رغم انها تؤدي بشكل مختلف على الاجهزة، لكن مطوري اللعبة خبأوا مفاجأة للاعبين، فما هي..؟

قام فريق التطوير في استديو Techland بوضع مفاجأة لطيفة للاعبين داخل لعبة Dying Light 2، المفاجأة عبارة عن باب سري يطلق عليها اسم باب المطورين، نسبة الى مطوري اللعبة في استديو Techland، وادناه سنخبركم اين وكيف يمكنكم العثور عليه، والاهم ماذا يوجد داخله، كالاتي:

ما هو المطلوب لدخول باب المطورين السري:

  • اولا، يجب ان تقوم بفتح المنطقة التي تشاهدها اعلاه في الصورة، وهي قطاع Garrison في منطقة Central Loop.
  • ثانيا، يجب عليك انهاء مهمة تدعى Broad Cast، هي ذات المهمة التي تحصل فيها على الخطاف او Grappling Hook.
  • بعد اكمال المهمة، يوجد مصعد يمكنك استخدامه للتوجه الى الطابق العلوي كما تشاهدون ادناه، عندما تصل الى السطح توجه الى المبنى المشار عليه بالدائرة الحمراء ايضا كما هو موضح ادناه.
  • عند الدخول الى المبنى ستجد عدة ابواب مغلقة وتحتاج الى الكهرباء لفتحها، سيتوجب عليك حل لغز بسيط يتعلق بإيصال الكهرباء الى المنطقة من خلال ربط الكوابل ببعضها البعض، عندها ستتم من فتح الابواب خصوصا باب المطورين الذي تشاهدون صورته اعلاه في بداية المقال.

محتويات باب المطورين Dying Light 2:

  • سيحصل اللاعب على قطعة تدعى Korek Charm تسمح لك بإصلاح اي سلاح مقابل 500 قطعة معدنية تجمعها من خلال اللعب، هذه القطعة مهمة للغاية.
  • قطعة Right Hand Of Glova، التي تسمح لك بقتل الاعداء من خلال جعل يدك على شكل سلاح، نعم سلاح وبالمناسبة هذه الحركة تعد تلميح او Easter Egg للعبة Dead Island، كما نشاهدها ادناه، طبعا ستعطيكم 16 طبقة فقط، استثمروها بشكل جيد.

ستحصلون داخل الغرفة ايضا على العديد من التلميحات منها شعار الاستديو القديم، ورسائل الشكر من الفريق للاعبين، والمزيد..

من المهم حقا ان تقوموا بالعثور على هذه الغرفة لفتحها واقتناء المكافأت التي تتواجد في داخلها لانها ستفيدكم في العديد من المواقف الصعبة، بالتوفيق..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button