لعبة المغامرات الشيقة Rayman Origins متاحة للتنزيل مجاناً ..

من منا لا يعرف واحدة من أشهر ألعاب المغامرات والبلاتفورم الآركيدية Rayman، وأكثر ما يميزها هي الأجواء المليئة بالحركة والاثارة والألوان الخلابة، صدرت أول مرة في عام 1995، وقد شاهدنا منذ ذلك الحين العديد من الأجزاء المتفاوتة في جودتها وشهرتها، ولقد شهدت الإصدارة Rayman Origins التي صدرت في عام 2013 عودة قوية للسلسلة من اخرة بعد غياب لسنوات عديدة.

وكجزء من احتفالات يووبيسوفت السنوية الخامسة والثلاثين، قررت أن تمنح لعبة Rayman Origins التي صدرت خلال عام 2013 بشكل مجاني لأصحاب الحاسب الشخصي، حيث يبلغ ثمن اللعبة على متجر الشركة الرقمي ” 19.99 دولارًا / 8.59 جنيهًا إسترلينيًا / 9.99 يورو “

وستكون لعبة Rayman Origins متاحة للتنزيل المجاني ابتداءً من تاريخ 22 ديسمبر، ولقد شهدنا في الفترات السابقة أن تمنح الشركة عناوين كلاسيكية قديمة بشكل مجاني في نفس المناسبة السنوية مثل لعبة Assassin’s Creed Chronicles Trilogy وكذلك لعبة Splinter Cell Chaos Theory و Anno 1404 History Edition.

المزيد حول يوبيسوفت:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button