احتمالية ان نرى دعم عملات NFT في لعبة GTA 6 كبيرة بعد هذه التصريحات..

هل يتم استثمارها في لعبة GTA 6..!

هل يلمح ستراوس زيلنيك الى احتمالية ان يتم دعم عملات NFT في لعبة GTA 6 التي تم الاعلان عنها مؤخرا. بعد هذه التصريحات المريبة..

يبدو ان شركة Take Two ستنضم الى مركبة الشركات المؤيدة لموضوع العملات المشفرة NFTs التي تزعج اللاعبين. فماذا قال ستراوس زيلنيك عن هذا الامر يا ترى وكيف استقبل الموضوع..؟

على مدى الأشهر القليلة الماضية، خرج العديد من الشخصيات في صناعة ألعاب الفيديو لدعم NFTs. لكن المفاجأة هي تقدم الرئيس التنفيذي لشركة Take Two ستراوس زيلنيك كمؤيد للنظام المدعوم بالعملات المشفرة. كجزء من مكالمة الأرباح الفصلية، تحدث زيلنيك عن مستقبل الشركة بعد الاستحواذ على شركة ألعاب الهاتف المحمول Zynga بالإضافة إلى إمكانية إضافة سلع رقمية إلى ألعابها.

متحدثا الى موقع Gamesindustry.biz اعترف الرئيسي التنفيذي لشركة تيك تو باهتمامه لموضوع العملات المشفرة. واخذها على محمل الجد والاهتمام بها مع اخذ الحيطة والحذر من مجتمع اللاعبين واحتمالية خسارة الجمهور بسببها. حيث قال ما يلي ذكره:

نريد التأكد من أن المستهلكين يتمتعون دائمًا بتجربة جيدة في كل مرة يتعاملون فيها مع ممتلكاتنا، وخسارة الأموال في المضاربة ليست تجربة جيدة، لذلك سنبتعد عن المضاربة.

اكد زيلنيك ان احتمالية ظهرت العملات المشفرة في العاب الشركة كبيرة للغاية. ولكنها لن تحدث في الوقت الحالي بل في المستقبل باعتبارها اداة استثمارية للاعب خصوصا صناع المحتوى. والاهم انها مربحة للطرف الاول الشركة الناشرة للعبة التي تقدم محتويات منوعة من خلال NFTs.

لا نعلم الي اي مستوى يمكن ان تتداخل NFTs مع العاب روكستار القادم. لكن لا احد ينكر اطماع الشركة في جني اكبر قد ممكن من الارباح من العابها. والعوائد التي يمكن جنيها من خلال طرح NFTs في هذه الالعاب ربما يفوق الارباح الحالية بشكل كبير.

من خلال تصريحات رئيس شركة Take Two هذه، هل تعتقد اننا سنرى NFTs تظهر في العاب الشركة القادمة مثل GTA 6 التي تم الاعلان عن وجودها تحت التطوير مؤخرا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button