مطور Hellblade 2 يصرح بأن لعبتهم ستجعل الجزء الأول كأنها لعبة مستقلة صغيرة ..

مالكي اجهزة اكسبوكس على موعد مع واحدة من أقوى حصريات الجيل الجديد المنتظرة Hellblade 2 من تطوير استديو Ninja Theory. التي أعلن عنها بشكل رسمي أول مرة خلال حدث The Game Awards 2019.

ومع تحقيق أستوديو Ninja Theory نجاحاً منقطع النظير مع اصدار الجزء الأول من اللعبة. فهو يطمح الآن أن يجعل من Senua’s Saga: Hellblade II أفضل في جميع الجوانب مقارنةً بالجزء الماضي. ومع استحواذ شركة مايكروسوفت على الاستديو، وزيادة عدد المطورين سيصبح تحقيق هذا الأمر أكثر سهولة.

 خلال حديثه Tameem Antoniades المدير الإبداعي والمؤسس المشارك في أستوديو Ninja Theory مع موقع NME. أشار الى عن خطط الأستوديو من أجل تقديم تجربة مذهلة وأكثر قوة، وأضاف:

Senua’s Saga: Hellblade 2 ستجعل الجزء الأول كأنها لعبة إندي صغيرة. حيث ستكون أكثر مصداقية وأكثر دقة وطموحها.

الفكرة هنا هي المصداقية التامة، حيث ان أفضل طريقة للقيام بذلك هي أن تبني كل شيء على أشياء حقيقية.

Tameem Antoniades

اللعبة تستخدم محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5 من أجل تجسيد مواقع أكثر واقعية داخل اللعبة. فقد زار فريق التطوير أكثر من 40 موقعاً من أجل التقاط الصور والتصاميم. بالإضافة الى قيامهم بالمسح الضوئي لأزياء حقيقية لشخصيات اللعبة. مع ابتكار مواد عالية الجودة من مسح قطع من المواد القديمة مثل الجلد

المزيد حول اللعبة

اللعبة يعمل على تطويرها مطورين سابقين لألعاب Heavenly Sword و Enslaved: Odyssey to the West وكذلك Devil May Cry. وهي عبارة عن قصة جريئة تتمثل برحلة متوحشة للغاية، تخوضها المحاربة وسط عالم من الأساطير والجنون. حيث تدور أحداث القصة في عصر الفايكينغ.

وتخوض بطلة اللعبة المصابة بمرض “الذهان” النفسي تحديًا من المطاردة في جحيم الفايكينغ وتحارب من أجل تحرير روح حبيبها الميت. صُممت لعبة Hellblade: Senua’s Sacrifice بالتعاون مع أطباء نفسيين، مع بعض الأشخاص الذين يعانون من مرض الذهان. وستقوم هذه اللعبة بسحبك إلى أعماق الغضب المفعم بالحزن في عقل سينوا المشتت، فما الذي ينتظرنا في أحداث الجزء الثاني؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button