لعبة Starfield أصبحت ذهبية وجاهزة للإنطلاق الشهر المقبل

مع بدء التحميل المسبق غدًا!

أعلنت Bethesda أن Starfield أصبحت ذهبية قبل إطلاقها الشهر المقبل، حيث يشير هذا إلى أن التطوير الرئيسي للعبة قد اكتمل، وأن اللعبة جاهزة للانتقال إلى المراحل او اللمسات الأخيرة.

أكدت Bethesda أيضًا أن اللاعبين سيكونون قادرين على تحميل اللعبة بشكل مسبق على منصة Xbox Series X / S بدءًا من 17 أغسطس وعلى Steam في 30 أغسطس. كان من المفترض في الأساس إطلاق Starfield في نوفمبر الماضي، ولكن في مايو عام 2022، حيث تم تأجيل اللعبة إلى النصف الأول من عام 2023 إلى أن أصبح الموعد أخيرًا خلال الشهر المقبل.

لحسن الحظ هذا يعني أن Starfield لن تحصل على أي تأجيل آخر مع الالتزام بتاريخ إصدارها في سبتمبر، ومن الجيد أن تأتي هذه الأخبار وسط مخاوف كبيرة من اللاعبين بشأن حجم اللعبة المذهل وقرب الموعد وعدم حصولنا على موعد للتحميل المسبق قبل إعلان اليوم.

أحداث ستارفيلد بطبيعة الحال في الفضاء حيث سيلعب اللاعبون دور المجموعة الأخيرة من المستكشفين. وصفها مخرج اللعبة “تود هوارد” باسم “سكايرم في الفضاء”، وستكون لعبة أر بي جي قابلة للعب من منظور الشخص الأول ومنظور الشخص الثالث، ولكنها في الأساس ستكون من منظور الشخص الأول.

في كل الاحوال، يبدو ان مجتمع اللاعبين على موعد مع لعبة لا مثيل لها عندما تصدر في التاسع من شهر سبتمبر القادم على أجهزة Xbox Series والحاسب مع اتاحتها منذ اليوم الأول لخدمة Xbox Game Pass.

هل أنت متحمس لإقتراب الإصدار عزيزي القارئ؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button