مودات لعبة Resident Evil Village تنتشر بأنواعها على الانترنت, اليك بعضها..

مودات لعبة Resident Evil Village اصبحت الان تنتشر على الانترنت حيث ابدع الكثير من صانعي هذه المودات في تحويل شخصيات اللعبة الى اشياء غريبة وربما ممتعة للعبض.

ثلاثة ايام مرت على صدور لعبة Resident Evil Village الجزء الذي قال عنه الكثيرون بأنه عودة حميدة اخرى لجذور السلسلة وهي الرعب وتكملة قصصية شبه كاملة للجزء السابق, كحال اي عنوان منتظر ومشهور انتشرت مودات تخص اللعبة بشتى الانواع والأشكال على منصة الحاسب الشخصي, منها ما يحول السيدة ديميتريسكو الى قطار مرعب ومنها ما يجعل شخصية كريس ريدفيلد مثيرة وادناه سنذكر لكم بعضها.

اغلب هذه المودات قادمة من موقع Nexusmods, حيث قاموا بتحويل كلا من السيدة ديميتريسكو وشخصية كريس ريدفيلد في لعبة Resident Evil Village الى قطار سريع مخيف وطفل صغير “بدلا من روز” على التوالي, الامر الذي جعل البعض يضحك قليلا ويجرب قليلا ايضا, بعض المودات ايضا حولت شخصية ديميتريسكو الى مستر اكس المعروف في السلسلة وبعضها الاخر جعلها قابلة للعب ضد النميسيز في ريميك لعبة Resident Evil 3 الصادر في العام الماضي كما تشاهدون الصور ادناه.

او ايضا يمكنكم جعل سكين ايثان يبدو كمضرب ذباب او تحويل تاجر الاسلحة الى مهرج خصوصا مع هيئته الكبيرة, وبهذا المود الاخير يمكنكم جعل كل ما في اللعبة يبدو مرعبا للغاية, عالم المودات جميل وواسع ويمكن اللاعب من تحقيق كل ما يريدونه داخل الالعاب بطريقة جميلة تناسب رسومات اللعبة واحيانا تناسب اجواءها.

لمن احب هذه المودات سنوفر لكم ادناه روابط تحميلها على منصة الحاسب الشخصي ولكن قبلها اطلعونا عن رأيكم بها داخل اللعبة وايها حاز على النسبة الاكبر لاعجابكم..؟

روابط تحميل مودات Resident Evil Village

  • رابط تحويل ديميتريسكو الى قطار من هنا.
  • رابط جعلها قابلة للعب ضد النميسيز من هنا.
  • رابط تحويل ديميتريسكو الى مستر اكس من هنا.
  • رابط تحويل كريس الى الطفلة روز من هنا.
  • رابط تحويل سكين ايثان الى مضرب ذباب من هنا.
  • رابط تحويل تاجر الاسلحة الى مهرج من هنا.

لا تنسى ايضا الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة والخالية من اي افساد لاحداث القصة, يمكنكم الاطلاع عليها هنـا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار