عريضة مطالب إرجاع اموال لاعبي Battlefield 2042 تكاد تصل عتبة 100 ألف..

نعم.. يعتبر عام 2022 من اسوء الاوقات بل من أكثر الفترات المحرجة التي مرت على لعبة Battlefield 2042 خلال تاريخها الحافل بالنجاح والتفوق على منافسيها،  والمطور DICE في وضع لا يحسد عليه، ومشاكلها التي لم تنتهي بعد بسبب التخبط الذي صاحب الإطلاق السيء والمخيب للآمال بالنسبة لهذا العنوان.

مؤخرا توجه عدد كبير من اللاعبين إلى موقع Change.org من أجل جميع التوقيعات على عريضة تطالب الناشر EA باسترداد أموال شراء لعبة Battlefield 2042 المليئة بالمشاكل، متهمين الناشر بـ “الدعاية الكاذبة” وإطلاق اللعبة في حالة “غير قابلة للعب”، حيث وصلت العريضة حتى الآن الى اكثر من 83000 ألف توقيع وتقترب من حاجز 100 ألف.

وهو ما سيضع الناشر EA في وضع محرج، وقد يضطر الى الاستجابة الى مطالب اللاعبين الذين لم يعد بإمكانهم الصبر أكثر على حال اللعبة، وإليكم أهم ما جاء في العريضة:

لعبة Battlefield 2042 بمثابة استهزاء بكل زبون اشترى لعبة الفيديو هذه مقابل 70 دولارًا بسبب الإعلانات الكاذبة لشركة EA

لقد كلفت اللعبة المستهلكين أضرارًا بملايين الدولارات وأثارت غضب الآلاف من اللاعبين في جميع أنحاء العالم.

EA و DICE لم يفوا بالعديد من الوعود التي قُطعت عند الإطلاق، وأن Battlefield 2042 تم إطلاقها باعتبارها غير قابلة للعب. وحتى اليوم تحتوي اللعبة على أخطاء أدت إلى تغيير التجربة داخل اللعبة بشكل كبير لدرجة أنها تعتبر إطلاق غير مكتمل.

مجتمع اللاعبين يجب ألا يتسامح بمثل هذه الانتهاكات والتنمر من الشركات التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات والتي تصنع ألعابًا غير مكتملة وإعلانات كاذبة.

عريضة اللاعبين

هذه العريضة نصت على أنها ستحاول إطلاق دعوى قضائية جماعية ضد EA إذا وصل عدد التوقيعات الى 50 ألف، وقد تجازوت ذلك بالفعل.

على كل حال، وصف أندرو ويلسون الرئيس التنفيذي للناشر Electronic Arts أن الشركة لا تزال ملتزمة بدعم لعبة Battlefield 2042 بعد الإطلاق المخيب للآمال.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button